الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) فريد من نوعه ولكن يفتقر إلى هذه الميزة الرئيسية المهمّة!

أبرز المزايا التي يفتقر إليها هاتف Nothing Phone (1)

يعتبر هاتف Nothing Phone (1) أحد الهواتف الفريدة من نوعها والذي يتميز بمجموعة “Glyph” من مصابيح LED التي يمكن أن تومض لإشعارات مختلفة أو يمكن تخصيصها لمزايا مختلفة.

يأتي الهاتف أيضًا مع مواصفات جيدة ، ولكن هناك بعض المزايا الرئيسية التي يفتقر إليها الهاتف الذي يزيد سعره عن 376 دولار.

يأتي هاتف Nothing Phone (1) بشاشة OLED بحجم 6.55 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، و يعمل بمعالج +Snapdragon 778G من كوالكوم ، وكاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل، ودعم الشحن السريع بقدرة 33 واط وهي تعد أضعف ميزة في الهاتف، أمَا بقية المواصفات فهي جيّدة.

أبرز ميزة يفتقر إليها هاتف Nothing Phone (1)

يدعم هاتف Nothing Phone (1) الشحن السريع بقدرة 33 واط، وهي ميزة غير قوية مقارنة بالعديد من الهواتف الجديدة، نظرًا لمدى سرعة تطور سرعات الشحن في السنوات الأخيرة. يستغرق الهاتف حوالي ساعة وخمس عشرة دقيقة لشحنه بالكامل.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) إليكم عينات تصوير كاميرا الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، لا توفر العلامة التجارية شاحن في العلبة. نظرًا لأن هذا الشاحن يتوفّر مع العديد من الأجهزة المنافسة في الصندوق.

لذلك، رغم أن هاتف Nothing Phone (1) يقدّم الكثير من المميزات التي تشمل تقديم تصميم فريد، وبرنامج خفيف، وكاميرا رئيسية جيدة، إلا أنه يفتقر إلى دعم الشحن بقدرة أكثر من 33 واط.

تجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من الهواتف بسعر 376 دولار أو أقل وتدعم الشحن السريع بقوة حوالي 65 واط أو أعلى. يتميّز هاتف Realme GT Master Edition بدعم الشحن بقوة 65 واط بسعر 376 دولار. أما المواصفات الأخرى تشمل على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز. يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) سيحتوي على ميزة مهمة في الشاشة .. تعرف عليها

ما هي قدرة الشحن السريع التي يدعمها هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى