الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) إليكم عينات تصوير كاميرا الهاتف

تفاصيل جديدة حول هاتف Nothing Phone (1)

كشف تقرير جديد عن عينات الصور الملتقطة بواسطة هاتف Nothing Phone (1) والذي سوف يتم إطلاقه خلال الأيام القادمة، حيث ظهرت بعض مواصفات الهاتف أيضًا.

هاتف Nothing Phone (1)

تفاصيل هاتف Nothing Phone (1)

سوف يتم الإعلان عن هاتف Nothing Phone (1) في 12 يوليو الحالي، بكاميرا خلفيّة مزدوجة وقد شاركت الشركة مجموعة من عينات الكاميرا غير المعدلة لتظهر الدقّة التي يتمتّع بها الهاتف.

تستخدم الكاميرا الأساسية مستشعر Sony IMX766 والذي يأتي بحجم 1 / 1.56 إنش بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.88، بينما تتميز العدسة الثانية بزاوية عريضة تبلغ 114 درجة ومقاطع فيديو بمليار لون.

في حين أن معظم الهواتف الحديثة تحتوي على 3-4 أربع كاميرات خلفية، فلا توجد ميّزات إضافية في الكاميرات مقارنة بالهواتف الأخرى ولكنّ عينات الصور تُظهر أداءً مثيرًا للإعجاب.

وقالت الشركة: “إنهم يكدسون الكاميرات، إنّ عدد الكاميرات الكبير يجلب جودة منخفضة، من أجل ذلك، كاميرتان فقط، اثنتان رائعتان، وليست أربع كاميرات متواضعة”.

اقرأ أيضًا.. هاتف Nothing Phone (1) هل سيصل مع شاحن داخل العلبة؟

أكدت الشركة مسبقًا أن الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكون وهو معالج +Snapdragon 778G، بالإضافة إلى شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومستشعر بصمة إصبع أيضًا.

مع اقتراب حدث الإطلاق، من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف ومواصفاته سواءً من قبل الشركة أو من قبل المسرّبين، ومن المتوقّع ظهور أسعار الهاتف أيضًا وبلدان التوافر.

برأيكم.. هل سينافس الهاتف الهواتف الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى