الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) يفتقد لميزة هامة ورئيسية مقارنة بالهواتف المنافسة

تفاصيل جديدة حول هاتف Nothing Phone (1)

أعلنت شركة Nothing قبل أيّام عن هاتف Nothing Phone (1) والذي جاء بعد سلسلة كبيرة من التسريبات إلا أنّ الهاتف يفتقد بميزة رئيسية مقارنة بالهواتف الأخرى ضمن نفس الفة السعرية.

هاتف Nothing Phone (1)

تفاصيل هاتف Nothing Phone (1)

يأتي هاتف Nothing Phone (1) بشاشة OLED مقاس 6.55 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعالج من كوالكوم وهو معالج +Qualcomm Snapdragon 778G، وكاميرتين خلفيتين بدقة 50 ميجابكسل، ودعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، حيث تعتبر الميزة الأخيرة غير مناسبة مقارنة بالهواتف الأخرى.

يتميز هاتف Nothing Phone (1) بشحن سريع بقدرة 33 واط، وهو أمر غير مثير للإعجاب، نظرًا لمدى سرعة تطور سرعات الشحن في السنوات الأخيرة. بسعر 375 دولار أو أقل ، هناك الكثير من الهواتف التي توفر سرعات شحن تبلغ حوالي 65 واط أو أعلى.

يدعم هاتف realme GT Master Edition شحن بقدرة 65 واط بسعر 375 دولار أمريكي، يحتوي الهاتف أيضًا على Snapdragon 778G 5G SoC، وشاشة من نوع أموليد بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ هاتف Xiaomi 11i يدعم الشحن السريع بقوة 120 واط عند سعر أقل من 340 دولار امريكي، ويحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشاشة من نوع أموليد بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 920.

بالإضافة إلى ذلك، لا توفّر الشركة شاحنًا في العلبة، في الوقت الذي تقوم فيه معظم الشركات التي تقدم شحنًا سريعًا في تضمين الشاحن مع الهاتف في العلبة دون الحاجة لشرائه منفردًا.

ما رأيكم في الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى