الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra الكاميرا التي لن تحصل على أي تحسينات في الهاتف المنتظر

هاتف Galaxy S23 Ultra يستعير ميزة من كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

تعد كاميرا تيليفوتو (التكبير / التصغير) واحدة من أفضل المزايا التي تجذب العملاء لشراء هواتف “Ultra” من سامسونج. يتميز هاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرا تيليفوتو توفّر تقريب بصري حتى 10x، ولكن هل سيحصل الإصدار القادم Galaxy S23 Ultra على المزيد من التحسينات على هذه الكاميرا تحديدًا؟

تفاصيل جديدة حول كاميرا تيليفوتو في هاتف Galaxy S23 Ultra

يكشف تقرير جديد أن سامسونج ستلتزم بكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل ودعم التقريب البصري حتى 10x لجهاز Galaxy S23 Ultra.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يظهر بتفاصيل مشوّقة تخطف الأنظار في فيديو مسرّب

تشير التوقعات إلى أن المواصفات الأساسية لكاميرا Galaxy S23 Ultra المقربة ستكون تمامًا مثل Galaxy S22 Ultra. من المحتمل أن تتمكن سامسونج من تحسين المستشعر بطرق أخرى باستخدام كاميرات أفضل، لكن الدقة والتكبير البصري الأقصى سيظلان عند 10 ميجابكسل و 10x على التوالي.

نظرًا لأن هذه الطرز تتميز بكاميرا تيليفوتو أخرى، لم يتّضح بعد ما هي تفاصيل مستشعر الزوم الثاني. ربما ستبقى بدقة 10 ميجابكسل وتقريب بصري حتى 3x أيضًا. يشير تقرير حديث إلى أن Galaxy S23 العادي سيضم هذه الكاميرا.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra أول صور ثلاثية الأبعاد للهاتف المرتقب

نظرًا لأن سلسلة Galaxy S22 بأكملها تحتوي على هذا المستشعر، فإنه من المفترض أن هذا سيكون مستشعر التقريب الثاني لجهاز Galaxy S23 Ultra.

لا توجد معلومات متاحة حول مستشعرات كاميرا جالكسي اس 23 الترا الأخرى في هذا الوقت. ولكن ذكرت بعض الشائعات بأن الكاميرا الرئيسية ستصل بدقة 200 ميجابكسل.

من المتوقع أن يصل هذا الهاتف الرائد ضمن هواتف سلسلة جالكسي اس 23 إلى السوق في أوائل العام المقبل. حتى ذلك الحين، من المتوقّع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حوله وبالتأكيد سنوافيكم بها حال توفرها على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل أنت متحمس للسلسلة المنتظرة Galaxy S23 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى