الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra سيُتوج ملكًا لهواتف أندرويد بلا نزاع

تصميم ومواصفات جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra بأحدث التسريبات

قبل أيام قليلة ، نشرت Technizo Concept أحدث تسريباتها عن سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra ، وظهرت على تويتر تسريبات بها مجموعة من صور الهاتف بألوان جذابة مع الكشف عن أبرز وأهم مميزات الهاتف قبل الإطلاق.

ومن الملاحظ -بعد انتصاف هذا العام- أن أداء سوق الهواتف ليس مميزًا ، لقد قامت جميع العلامات التجارية الكبرى تقريبًا بخفض إنتاجها، وجاء هذا بسبب حدوث انخفاض عام في شحنات الهواتف على مستوى العالم، إلا أن هذا لن يمنع العلامات التجارية للهواتف الذكية من الإنتاج، سوف يقللون فقط من عدد الوحدات التي سينتجونها.

ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن العلامات التجارية للهواتف يجب أن تكون في أوج نشاطها ، إنهم بحاجة إلى العديد من الابتكارات وإضافة ميزات جذابة لإغراء وجذب المزيد من المشترين.

جالكسي اس 23 الترا

بعد إلغاء خط إنتاج Galaxy Note ، أصبح طراز اس الترا S Ultra تدريجيًا “نوت” ، خاصة مع توفير واحدة من السمات المميزة لسلسلة النوت وهي قلم S Pen Stylus الموجود حاليًا على S Ultra .

انطلاقا من الصور السابقة ، فإن الجزء الأمامي من جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra عبارة عن شاشة منحنية مع حدود سوداء ضيقة، ونسبة الشاشة إلى الجسم في هذا الهاتف عالية جدًا بسبب الحواف الرقيقة للغاية.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra سيُتوج ملكًا لهواتف أندرويد بلا نزاع

تصميم جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23

شكل الغطاء الخلفي الأصفر والقلم الأسود متطوران للغاية. بالطبع مازال جالكسي اس 23 الترا في مرحلة النموذج الأولي، وهذا يعني أنه لا يوجد تصميم نهائي لهذا الهاتف في الوقت الحالي.

وهذا يعني أن كل ما نراه في العروض هو تخمين احترافي قد يكون صحيحًا أو لا يكون ، حتى الآن لا توجد معلومات رسمية من Samsung بخصوص تصميم سلسلة Samsung Galaxy S23.

وبحسب المصدر، سيأتي هاتف Galaxy S23 Ultra مع شاشة من نوع “OLED” توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز. ومن حيث الأداء ؛ سيعمل الهاتف بواسطة المعالج الأحدث Snapdragon 8 Gen2، وأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 13.

وفيما يتعلق بالكاميرات : سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل، إلى جانب ذلك، ستكون هناك ميزة “مكبرات صوت ستيريو”.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra سيُتوج ملكًا لهواتف أندرويد بلا نزاع


اضغط هنا لمشاهدة الفيديو المسرب عن الهاتف

ما رأيك في تسريبات الهاتف؟ هل تجعلك متلهفًا لمعرفة المزيد عنه ؟ تابعنا لمعرفة المزيد من المعلومات أولا بأول ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى