الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يتعرض لمشكلة غريبة وشركة سامسونج توضح السبب!

مشكلة غريبة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا وجالكسي اس 23 الترا وجالكسي نوت 20 الترا والشركة ترد أخيرًا

يقدم هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا “Galaxy S24 Ultra” جميع أحدث الميزات التي يمكن أن تتوقعها من هاتف ذكي في عام 2024. إلا أنه تم الانتباه لمشكلة غير عادية تمامًا وغير مسبوقة. وهذه المشكلة تتمثل في أن قلم S Pen له رائحة بلاستيكية محروقة كريهة.

ومن ثم بدأت المناقشة حول هذه المشكلة غير المتوقعة على Reddit، حيث أشار المستخدم LatifYil في منشور إلى أن قلم S Pen الموجود على هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا “تفوح منه رائحة كريهة تمامًا”. 

الرد الرسمي من سامسونج

سرعان ما توالت التعليقات وأكد الكثيرون هذه المشكلة. واعتقد بعض المستخدمين أن الرائحة الموجودة على قلم S-Pen قد تكون بسبب الطلاء الكيميائي المحتمل. ومع ذلك قدم مشرف منتدى مجتمع الاتحاد الأوروبي التابع لشركة سامسونج تفسيرًا غريبًا لا يمكن تخيله يتمثل في الآتي:

على ما يبدو، فإن قرب قلم انتهاء S Pen من المكونات الداخلية يؤدي إلى تسخينه أثناء تخزينه. وهذا بالتبعية يؤدي إلى ظهور رائحة “بلاستيكية ساخنة”، تشبه رائحة السيارة التي تتعرض للشمس، كما يقول المشرف.

ومن المثير للاهتمام أن هذه الرائحة لا تقتصر على طراز سامسونج جالكسي اس 24 الترا. كما تحمل الأجيال السابقة مثل جالكسي اس 23 الترا واس 22 الترا هذه المشكلة أيضًا، وفقًا لما جاء على موقع 9to5Google.

ونظرًا لأن هذه المشكلة أثارت فضولاً، قمت بفحص جهاز جالكسي اس 22 الترا الخاص بي ونعم كانت هناك رائحة باهتة في قلم S Pen. ومع ذلك، لم تكن قويا كما هو موضح.

ومن المثير للدهشة أن تقرير 9to5Google سلط الضوء على أن قلم سامسونج جالكسي نوت 20 الترا الأقدم كان عديم الرائحة. وقد يكون ذلك بسبب تشطيبه اللامع مقارنة بالطلاء المطاطي للموديلات الأحدث.

برأيك، ما هي أكثر مشكلة تعاني منها هواتف سامسونج بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى