الهواتف الذكية

مشكلة أخرى في الهاتف جالكسي اس 24 – Galaxy S24 Ultra تطفو على السطح، ولكن هل هي مشكلة فعلاً؟!

رائحة القلم S Pen في Galaxy S24 Ultra كريهة جدًا، ولكنه ليس دائمًا.

أوضح أحد ملاك الهاتف جالكسي اس 24 – Galaxy S24 Ultra على الشبكة الإجتماعية Reddit أن رائحة القلم S Pen في الهاتف كريهة جدًا وعادة ما تصدر منه تلك الرائحة الكريهة. وبعدما قام العديد من الأشخاص بالتركيز على ذلك وجدوا أن رائحة القلم كريهة بالفعل.

ومع ذلك، شركة سامسونج قررت عدم ترك هذا الأمر يمر مرور الكرام، لذلك قام أحد المشرفين على منتديات سامسونج الرسمية في الإتحاد الأوروبي بتقديم تفسير معقول للرائحة :

هذا ليس شيئًا يدعو للقلق. أثناء وجود القلم S Pen في حافظته، فهو يكون قريبًا من المكونات الداخلية للهاتف، والتي تُولد الحرارة أثناء الإستخدام، مما يتسبب في تسخين البلاستيك. يمكن أن تكون رائحته مثل رائحة الاحتراق، ولكنها تشبه أكثر الرائحة التي قد تشمها بعد ترك سيارتك في الشمس لبضع ساعات. قد تكون رائحة المقاعد والتجهيزات البلاستيكية الساخنة في السيارة كريهة، ولكن هذه الرائحة تتلاشى بعد أن تبرد.

ذكر المشرف على منتديات سامسونج الذي شرح مصدر رائحة القلم S Pen أن الرائحة تتضاءل بمرور الوقت. بالفعل، لقد تم تأكيد صحة ذلك من قبل عدة مستخدمين بحيث قال أحدهم : أستطيع أن أؤكد أن ذلك صحيح، فبعد إبقاء القلم خارج الهاتف لمدة ساعة تقريبًا، أصبحت رائحة القلم أقل إشمئزازًا عما كانت عليه عندما أخرجته لأول مرة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى