الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يظهر بتفاصيل مشوّقة تخطف الأنظار في فيديو مسرّب

كشف تصميم هاتف Galaxy S23 Ultra القادم من جميع الزوايا

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة Galaxy S وقد تم بالفعل تسريب تفاصيل حول الهواتف الذكية القادمة ضمن سلسلة Galaxy S23 عبر الإنترنت عدة مرات.

تفاصيل مثيرة للاهتمام حول هاتف Galaxy S23 Ultra

يقال أن هاتف Galaxy S23 Ultra القادم سيحصل على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل. الآن، تم تسريب فيديو جديد يوضّح كيف ستبدو وحدة الكاميرا على الهاتف الرائد القادم بالإضافة إلى كشف تفاصيل رائعة تتعلق بتصميم الهاتف من جميع الزوايا.

وفقًا للتقارير، سيتم تجهيز هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بمستشعر سامسونج HM1 ISOCELL بدقة 200 ميجابكسل. من الجدير بالذكر أن المعالجات مثل Snapdragon 8 Gen 1 من كوالكوم تدعم دقة كاميرا واحدة بحد أقصى تصل إلى 200 ميجابكسل.

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra أول صور ثلاثية الأبعاد للهاتف المرتقب

من ناحية أخرى، من المتوقع أن يحتوي الطرازان الآخران في السلسلة Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus، على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 108 ميجابكسل. ستحتوي جميع الطرز الثلاثة على كاميرا خلفية أخرى.

تشير التقارير أيضًا إلى أن سلسلة هواتف Galaxy S23 ستأتي بشاشة LTPO مع معدل تحديث ديناميكي للشاشة يتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز. سيتم تزويد الأجهزة بمعالج كوالكوم المتطور Snapdragon 8 Gen 2 ومعالج Exynos الرائد الخاص بشركة سامسونج.

سيتم تجهيز الأجهزة بمودم Qualcomm X70 5G للحصول على ميزات اتصال أفضل. ستعمل الهواتف على أحدث نظام تشغيل أندرويد 13 خارج الصندوق مع واجهة One UI 5 الخاصة بالشركة.

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ستأتي السلسلة مع ميزة هي الأولى من نوعها في أندرويد

هل أنت متحمس للسلسلة المنتظرة Galaxy S23 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى