الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra أول صور ثلاثية الأبعاد للهاتف المرتقب

أول صور للهاتف Galaxu S23 Ultra

تواصل شركة سامسونج العمل على الهاتف الرائد للعام الجديد، جالكسي اس 23 الترا وباقي اخوته في عائلة S23 واليوم ظهرت تسريبات جديدة تكشف بشكل أولي عن تصميم الهاتف وخاصة الواجهة الخلفية التي تحتوي على الكاميرا.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا

لم يتم الكشف عن الكثير من مواصفات الهاتف حتى الآن، لكن التوقعات تشير إلى أنه سيأتي بشاشة 6.8 إو 6.9 إنش على الأقل، بزوايا منحنية.

سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني، مع كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل بمستشعر الشركة الجديد، كما سيدعم القلم الضوئي مثل الجيل السابق جالكسي اس 22 الترا، بالإضافة إلى شحن سريع بقدرة 45 واط، وسيعمل بأندرويد 13.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن سامسونج تعمل على تطوير معالج خاص بها لهواتفها القادمة من الممكن ان يتفوق على معالجات سناب دراجون وقد تعتمد عليه في هواتف سلسلة اس 23.

جالكسي اس 23 الترا - Galaxy S23 Ultra أول صور ثلاثية الأبعاد للهاتف المرتقب

ومن الصور الموضحة أعلاه ستكون الكاميرا الخلفية ذات تصميم مختلف، حيث ستأتي في جزيرة مربعة الشكل، رباعية العدسة، عدسة كبيرة إلى الجانب الأيسر وبجانبها عدستان صغيرتان، وأسفل العدسة الكبيرة عدسة أخرة صغيرة، وضوء الفلاش يتواجد بين العدسة الكبيرة والعدستين الصغيرتين.

كما يتضح أن الكاميرا الأمامية ستكون في ثقب أعلى منتصف الشاشة، وهذا ما يعني أن سامسونج لن تعتمد على الكاميرا أسفل الشاشة في السلسلة الرائدة القادمة.

جالكسي اس 23 الترا - Galaxy S23 Ultra أول صور ثلاثية الأبعاد للهاتف المرتقب

ما رأيكم في التصميم الجديد للهاتف جالكسي اس 23 الترا؟ هل نال إعجابكم شاركون في التعليقات..

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم يكون فية مؤشر LDE في اعلا الشاشة لأخطارك بجميع التنبيهات والشحن وتكون فيه ازرار جانبيه من الجهتين لسهولة التصوير والضغط على اسفل الشاشة لفتح الجوال والبطاريةتكون اقوىو الإطارالجانبي تكون خامت اللون اقوى واصلب لكي لايتم تقشيراللون بسهولة اما للمقاسات الشاشة ممتاز جدا لجميع الإفئات ارجو تحديث ماذكر لصالح القوة الشرائية ومدخل ذاكر ومدخل سماعة لكي تتحقق مبيعات مثل S7 . S8 . S9. S10 شكرا مع التحية

  2. مساء الخير وأتمنى مثل ماذكرو الصوت الداخلي والخارجي ضعيف جدا مقارنة بقوة صوت الأجهزه ذي قبل وتقوية السماعات وهزاز الجوال مؤشر LDE والضغط على اسفل الشاشة لفتح الجوال ويكون ازرار من الجهتين في الإطار لسهولة التصوير ومدخل ذاكره ارجو التحديث التكنلوجيا لتجربة ولصالح الفئه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى