الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة في أحدث التسريبات

كشف موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

ترددت التسريبات والشائعات كثيرًا بشأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23) خلال الآونة الأخيرة، الأمر الذي ساعدنا في معرفة الكثير من التفاصيل عن المواصفات والتصميم قبل إطلاق السلسلة رسميًا.

وكان من أبرز هذه الشائعات أنه يشاع أن الشركة الكورية سامسونج ستستخدم حصريًا مجموعة شرائح سناب دراجون في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23). وحققت شرائح Exynos أداءً دون المستوى على مدى السنوات القليلة الماضية، وكان العملاء يطالبون شركة سامسونج بالحصول على معالجات سناب دراجون الكامل لهواتفها المتطورة.

سامسونج جالكسي اس 23

وبالفعل، كشفت شركة كوالكوم عن الموعد الذي تخطط فيه للكشف عن معالجها الرائد التالي. وكشفت أنها ستقيم حدثها السنوي القادم، Snapdragon Summit 2022، في الفترة من 15 نوفمبر إلى 17 نوفمبر. وهذا هو الموعد الذي ستكشف فيه الشركة عن معالج Snapdragon 8 Gen 2.

موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

كشفت التسريبات سابقًا عن بعض التفاصيل المتعلقة بالإنتاج. وبحسب المصدر، ستنتج الشركة 13 مليون وحدة من هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا، و 6.5 مليون وحدة من هاتف جالكسي اس 23 بلس، بالإضافة إلى 8.5 مليون وحدة من الإصدار العادي “جالكسي اس 23“. بينما ستنتج هاتف جالكسي اس 23 اف اي بــ 3 ملايين وحدة.

والآن نحن مع تسريبات جديدة تشير بأن الشركة الكورية سامسونج ستصدر سلسلة جالكسي اس 23 في يناير العام المقبل 2023.

مواصفات سلسلة هواتف جالكسي اس 23

أشارت التسريبات السابقة بأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 لن تشهد أي ترقية على مستشعر الكاميرا المقربة لهواتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus.

وفقًا للتقرير، ستستمر سلسلة Galaxy S23 في استخدام نفس مستشعر التقريب بدقة 10 ميجابكسل الموجود في هواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus. ولم يُعرف بعد ما سيكون عليه هاتف Galaxy S23 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 23

والآن، يبقى أن نرى ما إذا كان مستشعر الكاميرا غير المتغير مقصورًا على العدسة المقربة أم سيظل إعداد الكاميرا الخلفية بالكامل كما هو. والمعلومات المتاحة حتى الآن غير مؤكدة، لذا حتى لو كانت صحيحة في الوقت الحالي، فيمكن تغييرها نظرًا لأن إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 لا يزال بعيدًا.

ومن المتوقع أن يأتي كل من سامسونج جالكسي اس 23 (العادي) و سامسونج جالكسي اس 23 بلس بكاميرا أمامية مطورة. هذه المرة، ستحتوي الهواتف الرائدة على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات فيديو.

برأيك، ما هي أبرز الميزات التي يجب توافرها في سلسلة جالكسي اس 23؟

زر الذهاب إلى الأعلى