الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة ستفتقر إلى تقنية مبتكرة أخرى

سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 تظهر من جديد في تسريبات صادمة

كشفت التسريبات في وقت سابق الأسبوع الماضي بأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 “Samsung Galaxy S23” لن تأتي مع كاميرا أسفل الشاشة.

وأضاف المصدر وقتها بأن شركة سامسونج قد تنزعج من جودة الصور للكاميرات تحت الشاشة، ناهيك عن التكلفة المطلوبة لإنتاجها، وهذا ما قد يدفع الشركة إلى عدم استخدام كاميرا أمامية أسفل الشاشة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 القادمة.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 لن تأتي مع مستشعر ISOCELL HP3

على ما يبدو، ستغيب تقنية “مبتكرة” أخرى عن سلسلة Galaxy S23 تكمن في مستشعر سامسونج الذي يحمل اسم “ISOCELL HP3” بدقة 200 ميجابكسل.

جالكسي اس 23

وأشارت تسريبات كثيرة في وقت سابق بأن شركة موتورولا على وشك إطلاق أول هاتف رائد بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج. وعلى ما يبدو، لن يتم إطلاق المستشعر الجديد مع سلسلة Galaxy S23، ولا حتى مع الإصدار Galaxy S23 Ultra.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا رسميًا

والجدير بالذكر أن شركة سامسونج قد أعلنت الأسبوع الماضي عن مستشعر كاميرا جديد بدقة 200 ميجابكسل يسمى ISOCELL HP3 وذلك بعد تسعة أشهر على إطلاق أول مستشعر كاميرا ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجابكسل.

ويتميّز المستشعر الجديد بحجم أصغر بنسبة 12٪ من الإصدار السابق. حيث يأتي بحجم 1 / 1.4 إنش بدقة 200 ميجابكسل وحجم بكسل أصلي 0.56 ميكرومتر. بينما يبلغ حجم مستشعر ISOCELL HP1 حوالي 1 / 1.22 إنش مع 0.64 ميكرومتر بكسل. 

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الهاتف سيحصل على تطوير في كاميرا السيلفي

كذلك، يعد بالتركيز التلقائي الأسرع وحتى HDR أكثر وضوحًا بفضل خوارزمية جديدة لتكديس الصور. سنوضّح لكم اليوم عبر موقعنا رقمي tv أبرز مزايا المستشعر الجديد ISOCELL HP3 بدقة 200 ميجابكسل التي أعلنت عنها الشركة.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى