الأجهزة والمواضيع

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 كشف أبرز ميزات التحديث في فيديو جديد

مميزات HarmonyOS 3.0

من المقرر إطلاق أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بشركة هواوي – HarmonyOS 3- في 27 يوليو. وقبل الإطلاق الوشيك، شارك مسؤول في شركة هواوي مقطع فيديو يعرض الواجهة الجديدة وميزات نظام التشغيل القادم. دعونا نتحقق من التفاصيل.

مميزات HarmonyOS 3.0

شارك ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لشركة Consumer BG في Huawei Technologies، مقطع فيديو يستعرض خلاله ميزات وخصائص “HarmonyOS 3“، وكشف مسبقًا عن التصميم الجديد لـ HarmonyOS 3. وقال السيد يو إن أحدث إصدار من HarmonyOS لن يحتفظ فقط بالميزات الفريدة مثل البطاقة العامة والمجلد الذكي، بل سيأخذها أيضًا إلى الإصدار التالي. وسيوفر الإصدار الجديد من نظام التشغيل تجربة أكثر ملاءمة لدمج البطاقات وتكديسها، ودعم المزيد من أحجام المجلدات الذكية ، والمزيد.

HarmonyOS

ويمكن أن نرى في الفيديو أن ميزة البطاقة العامة في HarmonyOS 3 بها الكثير من التخصيص وهي تدعم دمج البطاقات وتكديسها. علاوة على ذلك، فإنه يسمح بدمج المكونات الصغيرة من نفس الحجم في نفس الوقت، مما يحسن الكفاءة والتخصيص.

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 كشف أبرز ميزات التحديث في فيديو جديد

إلى جانب ذلك، يشير الفيديو إلى أنه باستخدام HarmonyOS 3، سيتمكن المستخدمون من ضبط حجم مجلد سطح المكتب. هذا يعني أيضًا أن المجلدات الذكية ستدعم المزيد من الأحجام. بشكل عام، من المتوقع أن يجلب التحديث الجديد ترقيات كبيرة من حيث التصميم والأمان والعمليات.

HarmonyOS

وكما ذكرنا، ستطلق شركة هواوي أحدث نسخة من نظام التشغيل الخاص بها في 27 يوليو. ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة Huawei MatePad و MateBook والشاشة الذكية والطابعة والمزيد في نفس التاريخ.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، بدأت الشركة في طرح الإصدار التجريبي من HarmonyOS 3 للمطورين على الأجهزة بما في ذلك سلسلة Huawei P50 وسلسلة Huawei Mate 40 وطراز MatePad Pro 12.6 2021. وأظهر سجل التحديث تحسينات كبيرة في تصميم التفاعل والتوصيل البيني متعدد الأجهزة والأداء ودعم المستخدم.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في نظام هواوي بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى