أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3: قائمة من 8 أجهزة ستتلقى مميزات التحديث هذا الشهر

الأجهزة التي ستتلقى التحديث الجديد HarmonyOS 3 خلال يونيو 2023

أصدرت هواوي مؤخرًا ترقية رئيسية للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل هارموني او اس 3 (HarmonyOS 3) وهناك 8 أجهزة أخرى ستحصل على هذا التحديث مع العديد من الميزات المهمة.

وفقًا للمصدر، خططت هواوي لإطلاق ميزات HarmonyOS 3 الرئيسية لهذه الأجهزة الثمانية هذا الشهر. إليكم القائمة الكاملة، ومن الممكن إضافة المزيد من الأجهزة لاحقًا.

الأجهزة التي ستتلقى تحديث HarmonyOS 3 هذا الشهر

  1. Huawei P50 Pro
  2. Huawei P50
  3. Huawei P50E
  4. Huawei Mate Xs 2
  5. Huawei P50 Pocket
  6. Huawei Nova 10
  7. Huawei Nova 10 Pro
  8. Huawei MatePad Pro 11 inches.

تشمل المميزات التي سيجلبها التحديث على تحسينات أدوات الخدمة تحصل على تحسينات جديدة. أصبح الآن أكثر ذكاءً، ويدعم تدوير المشهد، ويتطابق تلقائيًا مع محتوى عنصر واجهة المستخدم الأكثر ملاءمة.

يمكن أيضًا دمج عناصر واجهة مستخدم مختلفة حسب الرغبة، والتي يمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة لتكون أكثر ذكاءً.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3 الإصدار المستقر يصل إلى 7 هواتف ذكية رسميًا

مميزات هارموني او اس 3

أصبحت ميزة النوافذ المتعددة الذكية أكثر ملاءمة الآن. يمكن لمجموعة تقسيم الشاشة تبديل المواضع بمفتاح واحد، ويمكن حفظها بمفتاح واحد. يمكن أيضًا استعادة حالة تقسيم الشاشة في أي وقت.

يمكنك استيراد الكل ببساطة عن طريق التقاط صورة، ويتم إنشاء الجدول الإلكتروني تلقائيًا، ويمكن أيضًا إضافة تذكيرات التقويم.

مميزات هارموني او اس 3

تسمح الميزة التفاعلية من خطوة واحدة بتبادل الصوت بمفتاح واحد، ويمكن إكمال تبديل الصوت بسلاسة أثناء المكالمة، ويمكن أيضًا طباعة الملفات واحدة تلو الأخرى. لم يعد من الضروري تحديد تطبيق منفصل لفتح المستند ، ويمكنك تحديده مباشرة للطباعة.

أصبحت الرسوم المتحركة الآن أكثر سلاسة وتفاعلية. تمت إضافة آلية جديدة لمقاطعة تأثير الحركة ، ويمكن تبديل العمليات الأخرى في أي وقت. تم تحسين تأثير الرسوم المتحركة لتجربة مستخدم أفضل.

تحسين تأثير الرسوم المتحركة

يحصل App Guard أيضًا على تحسينات جديدة. يتيح لك الآن التبديل بين التطبيقات والانتقال إلى سيناريوهات التطبيقات المعروفة. يمكنك أيضًا إجراء عمليات بحث مخفية عن التطبيقات وغيرها.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3: قائمة تضم 16 هاتفًا مؤهلًا للإصدار التجريبي العام من التحديث

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف المذكورة أعلاه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى