أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 قادم مع تحسينات لحماية الخصوصية بشكل كبير في هذا الموعد!

أبرز التحسينات التي سيجلبها نظام HarmonyOS 3.0 لحماية الخصوصية

كشفت التسريبات تفاصيل مهمّة مع إصدار النسخة التجريبية للمطورين من نظام تشغيل هواوي الجديد هارموني او اس 3.0 (HarmonyOS 3.0). وفقًا للتقارير السابقة، ستصل النسخة الرسمية من هذا النظام الجديد في 24 يوليو الجاري. ومع ذلك، يبدو أن هذا التاريخ هو مجرد توقّعات.

الآن، كشف تسريب جديد عبر موقع “ويبو” الصيني أن نظام HarmonyOS 3.0 سيصل في 27 يوليو. ذكر المسرّب التقني أيضًا أنه إذا لم تطلق هواوي النظام الجديد رسميًا في 27 يوليو ، فستعلن عنه رسميًا في هذا التاريخ.

تحسينات رائعة قادمة لنظام HarmonyOS 3.0

وفقًا للمصدر، سيأتي نظام HarmonyOS 3.0 بميزات تجربة مستخدم (UX) جديدة وبميزات أداء جديدة. كذلك، سيتضمن ميزات جديدة للخصوصية والأمان. كل هذه الاحتمالات ستكون رسمية في 27 يوليو.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0: قائمة الأجهزة المؤهّلة للحصول على الإصدار التجريبي العام

هناك تقارير تفيد بأن نظام HarmonyOS 3.0 سيولي مزيدًا من الاهتمام لحماية الخصوصية ، وسيتم تحديث الأدوات أيضًا. إذ يمكن للأدوات الجديدة عرض حالة استخدام الكاميرات والميكروفونات ومعلومات الموقع.

يضيف هذا النظام الجديد أيضًا حماية خصوصية الحافظة، وتحديد المواقع الضبابية، وواجهة تسجيل الوصول إلى إذن التطبيق المعاد تصميمها. يحتوي النظام أيضًا على ميزة لمكافحة الاحتيال، وحقق تحسنًا كبيرًا في حماية الخصوصية.

سيكون هذا النظام أكثر انسيابية وسلاسة من الإصدار السابق. ويبدو أن أول مجموعة من الأجهزة التي ستقوم بتجربة تحديث النظام الجديد ستكون أحدث هواتف هواوي الرائدة.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS يقدّم ميزة للشّحن غاية في الروعة والأهمية

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى