أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 للهواتف سيصل في هذا التاريخ رسميًا!

ملصق تشويقي يكشف موعد إطلاق HarmonyOS 3 وتفاصيل أخرى شيّقة

أكدت شركة هواوي اليوم أن نظام التشغيل الجديد هارموني او اس 3 (HarmonyOS 3) للهواتف سيتم إطلاقه في 27 يوليو رسميًا. وذلك، بعد أشهر من التسريبات والتوّقعات بشأن موعد الإطلاق.

فقد شاركت هواوي ملصقًا تشويقيًا للإعلان عن موعد الإطلاق HarmonyOS 3 على الموقع الصيني الشهير “Weibo“، يُظهر الملصق أيضًا الأجرام السماوية والكواكب والتي تشير إلى ميزة فائقة قادمة للأجهزة، مما قد يعني تجربة مستخدم أفضل للأجهزة من الإصدار هارموني او اس 2.

كذلك، يبدو أنه سيكون هناك ثلاثة ميزات كبيرة، قد تعلن عنها الشركة في حدث 27 يوليو والتي ستكون بمثابة تطور لنظام التشغيل القادم للهواتف.

التحسينات التي قد يجلبها نظام HarmonyOS 3

تختبر هواوي حاليًا نظام هارموني او اس 3.0 ضمن الإصدار التجريبي للمطورين لمستخدمي هواتف هواوي. بدأت الشركة المرحلة التجريبية للمطورين في يونيو وطرحت بالفعل إصدارًا عامًا من هارموني او اس 3.0 للمختبرين.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0: قائمة الأجهزة المؤهّلة للحصول على الإصدار التجريبي العام

سيركز هذا الإصدار على تحسين الميزات الذكية وواجهة المستخدم. كما أنه يركز على الميزات الفائقة للهواتف والأجهزة الأخرى. علاوة على ذلك، هناك تحسينات تم إجراؤها على أداء نظام التشغيل.

من ناحية أخرى، أجرت الشركة أيضًا العديد من التحسينات المهمّة إلى جانب إضافات جديدة لواجهة برمجة تطبيقات مطور هارموني او اس 3.0 وبيئة التطوير.

سيكون هذا النظام أكثر انسيابية وسلاسة من الإصدار السابق. ويبدو أن أول مجموعة من الأجهزة التي ستقوم بتجربة تحديث النظام الجديد ستكون أحدث هواتف هواوي الرائدة.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 قادم مع تحسينات لحماية الخصوصية بشكل كبير في هذا الموعد!

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى