الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5 .. كشف موعد إطلاق الإصدار التجريبي

رصد تفاصيل هامة بشأن واجهة سامسونج One UI 5

كشفت أحدث التسريبات الآن بأن الشركة الكورية سامسونج ستطلق الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5 في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

رصد تفاصيل هامة بشأن واجهة سامسونج One UI 5

يتطلع عشاق سامسونج إلى وصول الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 إلى أجهزتهم، وستكون هذه فرصتهم الأولى لتجربة نظام التشغيل الجديد أندرويد 13. ستكون سلسلة Galaxy S22 من أوائل الأجهزة التي ستحصل على هذا الإصدار التجريبي .

وعادةً ما تطلق سامسونج برنامجًا تجريبيًا سنويًا عندما يكون هناك إصدار جديد من أندرويد. سيتمكّن مستخدمو هواتف Samsung في اختبار واجهة سامسونج One UI 5.0 في وقت لاحق من هذا الشهر وتقديم الملاحظات حتى يصل الإصدار النهائي مصقولًا وجاهزًا للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 كاملةً

وووفقًا للمصدر، يبدو أن الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 5.0 قد تم توفيره داخليًا للموظفين في الشركة. وتم الكشف بالفعل حصريًا أن الإصدار التجريبي من هذه الواجهة سيتم إطلاقه في الأسبوع الثالث من شهر تموز (يوليو).

One UI 5

وتهدف سامسونج إلى طرح الإصدار العام بحلول أكتوبر عام 2022. وكما هو الحال دائمًا ، ستتوفر البرامج الثابتة التجريبية في عدد قليل من البلدان فقط.

أصدرت جوجل بالفعل نسخة Android 13 للمطورين والتي تعطينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من التحديث الرئيسي القادم. سيتضمن التحديث تحسينات جمالية ومشغل وسائط جديد ومنتقي إخراج معاد تصميمه بالإضافة إلى توسيع مخططات ألوان Material You من جوجل.

وستجلب واجهة One UI 5.0 بعض التغييرات الجمالية الخاصة به. ونظرًا لأن هذا سيكون تحديثًا رئيسيًا، يمكننا توقع تقديم بعض الميزات الجديدة أيضًا.

ويبدو أن سامسونج قامت بإجراء تغييرات طفيفة على مركز الإشعارات، حيث تظهر رموز التطبيقات بشكل أكبر، وتم تغيير تعتيم الخلفية. ومع ذلك، لا تزال هذه التغييرات ضمن الإصدار التجريبي لواجهة سامسونج الجديدة ويمكن أن تظهر المزيد من التغييرات في الإصدار التجريبي العام.

على أي حال، مع إطلاق الإصدار التجريبي، سنتعرف عليه بشكل مفصّل أكثر. وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي TV بكل جديد حال توفّره لدينا على الفور.

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى