أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5.0: موعد طرح الإصدار التجريبي وأول الهواتف التي ستحصل عليه

موعد وصول الإصدار التجريبي من نظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة سامسونج One UI 5.0

يتطلع عشاق سامسونج إلى وصول الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 إلى أجهزتهم، وستكون هذه فرصتهم الأولى لتجربة نظام التشغيل الجديد أندرويد 13. ستكون سلسلة Galaxy S22 من أوائل الأجهزة التي ستحصل على هذا الإصدار التجريبي .

الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 5.0 سيصل قريبًا

عادةً ما تطلق سامسونج برنامجًا تجريبيًا سنويًا عندما يكون هناك إصدار جديد من أندرويد. سيتمكّن مستخدمو هواتف Samsung في اختبار واجهة سامسونج One UI 5.0 في وقت لاحق من هذا الشهر وتقديم الملاحظات حتى يصل الإصدار النهائي مصقولًا وجاهزًا للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0 .. قائمة بأهم الميزات والهواتف التي ستحصل عليها

ووفقًا للمصدر، يبدو أن الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 5.0 قد تم توفيره داخليًا للموظفين في الشركة. وتم الكشف بالفعل حصريًا أن الإصدار التجريبي من هذه الواجهة سيتم إطلاقه في الأسبوع الثالث من شهر تموز (يوليو).

تهدف سامسونج إلى طرح الإصدار العام بحلول أكتوبر عام 2022. وكما هو الحال دائمًا ، ستتوفر البرامج الثابتة التجريبية في عدد قليل من البلدان فقط.

أصدرت جوجل بالفعل نسخة Android 13 للمطورين والتي تعطينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من التحديث الرئيسي القادم. سيتضمن التحديث تحسينات جمالية ومشغل وسائط جديد ومنتقي إخراج معاد تصميمه بالإضافة إلى توسيع مخططات ألوان Material You من جوجل.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0 تدخل مرحلة التطوير حاليًا مع إصلاحات لأكثر المشاكل إزعاجًا في الاصدارات السابقة

ستجلب واجهة One UI 5.0 بعض التغييرات الجمالية الخاصة به. ونظرًا لأن هذا سيكون تحديثًا رئيسيًا، يمكننا توقع تقديم بعض الميزات الجديدة أيضًا.

على أي حال ، مع إطلاق الإصدار التجريبي قبل أقل من ثلاثة أسابيع ، سنتعرف عليه بشكل مفصّل أكثر. وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي TV بكل جديد حال توفّره لدينا على الفور.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى