الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 يظهران في تغريدة مشفّرة من الشركة مع العديد من الأسرار

تفاصيل مهمّة حول سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 مع بعض الصور المسرّبة

نشرت شركة سامسونج في وقت سابق اليوم تغريدة مشفرة عبر حسابها الرسمي على تويتر، ويبدو أنها مرتبطة بحدث الإطلاق القادم للشركة. من المتوقع أن تطلق الشركة الهاتفين الجديدين القابلين للطي سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4، وساعتين ذكيتين وسماعات أذن لاسلكية جديدة الشهر المقبل.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 في تغريدة مشفّرة

تعرض تغريدة سامسونج الجديدة ثلاث صور وبها هاشتاج #SamsungUnpacked. تعرض الصورة الأولى أبجديات وأرقامًا ورموزًا مختلفة بظلال من اللون الأرجواني. قد يكون مرتبطًا بالإصدار الأرجواني القادم من Galaxy S22.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 يظهران في تغريدة مشفّرة من الشركة مع العديد من الأسرار

تعرض الصورتان التاليتان في تغريدة الدوائر بألوان مختلفة ، والتي يمكن أن تكون متغيرات الألوان المحتملة للهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 أول ظهور لتصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة

لقد كشفت التقارير قبل بضعة أسابيع أنه سيتم إطلاق Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 بالعديد من خيارات الألوان مقارنة بالهواتف القابلة للطي في العام الماضي. تم الكشف أيضًا بالأمس أن سامسونج ستعقد حدثها القادم Galaxy Unpacked 2022 في 10 أغسطس عام 2022.

في تسريب آخر اليوم، ظهرت بعض الصور المسرّبة لكلا الهاتفين حيث يظهر هاتف جالكسي زد فولد 4 بخيارات ألوان تشمل الأسود والبيج والأخضر.

أما هاتف جالكسي زد فليب 4 فقد ظهر بخيارات ألوان تشمل على الرمادي، والبنفسجي، والذهبي، والأزرق الفاتح.

يقال أن سامسونج ستقدم هواتف قابلة للطي من الجيل التالي بتصميم أنحف ووزن أخف. سيتم تجهيز كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء والغبار ومكبرات صوت ستيريو وشحن لاسلكي. سيحصل Galaxy Z Flip 4 على بطارية كبيرة وترقية شحن، بينما سيحصل Galaxy Z Fold 4 على ترقية كبيرة للكاميرا.

إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

برأيك، إلى ماذا تشير تغريدة سامسونج المشفّرة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى