الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 كشف معلومات مهمّة في صور مسرّبة لبطارية الهاتف

تسريب صور لبطارية هاتف Galaxy Z Flip 4 القادم

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل حول هواتف سامسونج ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4، بما في ذلك التصميم والمواصفات. الآن، ظهر تسريب جديد يكشف لنا سعة بطارية هاتف Galaxy Z Flip 4.

تسريبات حول بطارية هاتف Galaxy Z Flip 4

بحسب الصور الجديدة التي تم تسريبها لبطارية الهاتف، سيتم تشغيل جالكسي زد فليب 4 بواسطة بطاريتين من صنع Samsung SDI. تبلغ سعة البطارية الأولى 2555 مللي أمبير، بينما تبلغ سعة البطارية الثانية 1040 مللي أمبير، وستوفّر هاتان البطاريتان سعة تصنيفية تبلغ 3595 مللي أمبير، والتي يمكن تسويقها على أنها سعة نموذجية تبلغ حوالي 3700 مللي أمبير.

يذكر أن هاتف Galaxy Z Flip 3 يحتوي على بطارية تبلغ سعتها النموذجية 3330 مللي أمبير، لذا يبدو أن بطارية Galaxy Z Flip 4 التي تبلغ 3700 مللي أمبير ستكون بمثابة ترقية كبيرة.

سيحصل هاتف سامسونج القابل للطي أيضًا على ترقية لسرعة الشحن من 15 واط إلى 25 واط. من المفترض أن تحل البطارية الأكبر والشحن الأسرع معظم مشاكل بطارية Galaxy Z Flip.

جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 أول صور حقيقية للهاتف

مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 4 وميزاته

من المتوقع أيضًا أن يتميز الهاتف القابل للطي القادم بشاشة Super AMOLED Infinity-O بحجم 6.7 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يقال أن علامات الطي ” التجعّد” ستكون أقل وضوحًا على الشاشة.

قد يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل ووحدة كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل وبدقة 12 ميجابكسل. سيتم تشغيله بواجهة One UI 4.1.1 المستندة إلى نظام أندرويد 12 خارج الصندوق.

جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 أول صور حقيقية للهاتف

سيعمل أيضًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

ستشمل المميزات الأخرى للهاتف على دعم تصنيف IPX8 لمقاومة الماء، والشحن اللاسلكي. يمكننا أيضًا أن نتوقع أن يتميز بشبكات 5G و Wi-Fi 6 ومكبرات صوت استريو وشحن لاسلكي عكسي ومنفذ USB من النوع C.

إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Galaxy Z Flip 4 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى