الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف عدد الوحدات التي ستكون متاحة للطلب

رصد سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 في تسريبات جديدة مع تفاصيل هامة

ترددت التسريبات والشائعات بشأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23) خلال الآونة الأخيرة، الأمر الذي ساعدنا في معرفة الكثير من التفاصيل عن المواصفات والتصميم قبل إطلاق السلسلة رسميًا.

وها نحن الآن مع تسريبات جديدة، ولكن هذه المرة تكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بالإنتاج. وبحسب المصدر، ستنتج الشركة 13 مليون وحدة من هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا، و 6.5 مليون وحدة من هاتف جالكسي اس 23 بلس، بالإضافة إلى 8.5 مليون وحدة من الإصدار العادي “جالكسي اس 23“. بينما ستنتج هاتف جالكسي اس 23 اف اي بــ 3 ملايين وحدة

سامسونج جالكسي اس 23
صورة لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

مواصفات سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

أشارت التسريبات السابقة بأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 لن تشهد أي ترقية على مستشعر الكاميرا المقربة لهواتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus.

وفقًا للتقرير، ستستمر سلسلة Galaxy S23 في استخدام نفس مستشعر التقريب بدقة 10 ميجابكسل الموجود في هواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus. ولم يُعرف بعد ما سيكون عليه هاتف Galaxy S23 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 23

والآن، يبقى أن نرى ما إذا كان مستشعر الكاميرا غير المتغير مقصورًا على العدسة المقربة أم سيظل إعداد الكاميرا الخلفية بالكامل كما هو. والمعلومات المتاحة حتى الآن غير مؤكدة، لذا حتى لو كانت صحيحة في الوقت الحالي، فيمكن تغييرها نظرًا لأن إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 لا يزال بعيدًا.

ومن المتوقع أن يأتي كل من سامسونج جالكسي اس 23 (العادي) و سامسونج جالكسي اس 23 بلس بكاميرا أمامية مطورة. هذه المرة، ستحتوي الهواتف الرائدة على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات فيديو.

وبالرغم من عدم الكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق للجيل التالي من هواتف جالكسي اس، إلا أنه يمكن إطلاق الأجهزة في شهر يناير أو فبراير ، بناءً على سجل الشركة.

برأيك، هل تتوقع أن تحقق سلسلة جالكسي اس 23 مبيعات أقوى من سلسلة جالكسي اس 22؟

زر الذهاب إلى الأعلى