الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 و شاومي 13 برو قادمان بمعالج قوي مميز في هذا التوقيت

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن شاومي 13 و شاومي 13 برو

أصدرت الشركة الصينية شاومي مؤخرًا سلسلة هواتفها الجديدة التي تدعى “شاومي 12 اس” رسميًا. وتحتوي هذه السلسلة الرئيسية على ثلاثة طرازات بما في ذلك الإصدار العادي Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra.

وتأتي هذه السلسلة من الهواتف الرئيسية مع ترقية على مواصفات الكاميرا. وبعد الإطلاق الرسمي لسلسلة شاومي 12 اس، ظهر الآن تقرير جديد مسرب عن سلسلة شاومي 13.

وفقًا للمصدر، لن تكون سلسلة شاومي 13 هي الرائد الوحيد من شاومي الذي يستخدم “Snapdragon 8 Gen 2“، حيث من المقرر أن تأتي سلسلة K الرئيسية لعلامة Redmi التجارية أيضًا مع Snapdragon 8 Gen 2. وتتبنى الشريحة الرئيسية استراتيجية النظام الأساسي المزدوج ، وسيستخدم الإصدار المتطور للهاتف المحمول شاشة 2K.

هاتف شاومي 13 سيصل في نوفمبر أو ديسمبر

وفقًا للتقارير السابقة، ستأتي سلسلة Xiaomi 13 بشاشة منحنية بدقة 2K+، ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. وهناك أيضًا تقارير تفيد بأن سلسلة Xiaomi 13 ستطلق في نوفمبر. وعلاوة على ذلك، قد تظهر هذه السلسلة الرقمية الرائدة من شاومي أيضًا مع Snapdragon 8 Gen 2 .

وتذكر أن سلسلة هواتف شاومي السابقة وصلت في ديسمبر. وذلك لأن المعالج الرئيسي الذي يستخدمونه (Snapdragon 888 و Snapdragon 8 Gen 1) ظهر لأول مرة في ديسمبر.

شاومي 13

ومع ذلك، مع التقارير التي تفيد بأن Snapdragon 8 Gen 2 سيصل في نوفمبر، فمن المرجح أن يتم إطلاق Xiaomi 13 في نوفمبر أيضًا.

ويعد Snapdragon 8 Gen 2 هو خليفة Snapdragon 8 Gen 1. ومن المقرر أن يأتي معالج Snapdragon 8 Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC . وستظهر الشريحة لأول مرة في الربع الأخير من العام. وستصدر شركة ميدياتك أيضًا رقائق Dimensity 9000/8000 ، والتي ستستخدم أيضًا عملية 4 نانومتر من شركة “TSMC”.

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي الرائدة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى