الهواتف الذكية

معالج سناب دراجون 8 جين 1 بلس – Snapdragon 8 Gen 1 Plus قادم بميزات خرافية ستنال إعجابكم

أبرز ميزات معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus

أعلنت شركة كوالكوم في وقت سابق اليوم (19 مايو 2022) أنها ستعقد حدث إطلاق جديدًا في الصين في 20 مايو. في هذا المؤتمر، تخطط الشركة لكشف النقاب عن مجموعة شرائح الهاتف المحمول الرائدة من الجيل التالي، Snapdragon 8 Gen 1 Plus. ومع ذلك ، قبل هذا الحدث ، كشف تسريب جديد عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام بخصوص هذه الشرائح ، لذلك دعونا نلقي نظرة.

مواصفات Snapdragon 8 Gen 1 Plus

ويعتمد معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus الذي يحمل الاسم الرمزي “SM8475” على دقة تصنيع 4 نانومتر. كما ستتميز هذه الشرائح على ما يبدو بتعزيز شامل في الأداء بفضل رفع تردد التشغيل بنسبة 10 بالمائة.

Snapdragon 8 Gen 1 Plus

وسيظل المعالج يحتفظ بهندسة المجموعة الأساسية “1 + 3 + 4” ، والتي تتكون من Cortex X2 و Cortex A710 و Cortex A510. وفقًا لموقع Weibo tipster المعروف (موقع تدوين صيني)، لا تزال وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات للهندسة المعمارية كما هي ، ولكن مع تحسين كفاءة الطاقة بنسبة 30 بالمائة.

وبالمثل، فقد تم خفض استهلاكها للطاقة بنسبة 30 بالمائة أيضًا. بمعنى آخر، إلى جانب تحسن الأداء بنسبة 10 بالمائة، ستتمتع هذه الشرائح أيضًا بتحمل أفضل بشكل عام.

Snapdragon 8 Gen 1 Plus

وأضاف التقرير بأن هذه هي البيانات الرسمية الوحيدة حتى الآن، على الرغم من أن الأداء الفعلي لشريحة Snapdragon 8 Gen 1+ المنتجة بكميات كبيرة لا يزال غير معروف. بالنسبة لأولئك غير المدركين، سيحل Snapdragon 8 Gen 1+ محل Snapdragon 8 Gen 1 الحالي وسيظهر قريبًا في طرازات الهواتف الذكية الرائدة القادمة من مختلف العلامات التجارية.

اقرأ أيضًا: بوكو اكس 4 جي تي – POCO X4 GT كشف أبرز مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

برأيك، ما هو أفضل معالج للهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى