الهواتف الذكيةكوالكوم

معالج Snapdragon 7 Gen1 سيصل بمواصفاته المتوسطة في هذا الموعد!

تسريب موعد إطلاق معالج Snapdragon 7 Gen1

تستعد كوالكوم لإطلاق المعالج الجديد Snapdragon 8 Gen 1 Plus الذي سيكون نسخة مطوّرة من معالج Snapdragon 8 Gen1 وأقوى معالج للهواتف في عالم أندرويد. يقال إنه سيصلح العيوب والمشكلات الموجودة في معالج Snapdragon 8 Gen1 الحالية ، مثل مشكلة الحرارة المزعجة. ستطلق الشركة أيضًا المعالج المخصص للفئة المتوسطة Snapdragon 7 Gen1، والآن كشفت التسريبات عن موعد وصوله المتوقّع.

معالج Snapdragon 7 Gen1 سيصل قريبًا جدًا!

انتشرت شائعات عديدة حول مواصفات معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus ومعالج Snapdragon 7 Gen1. وأشارت التسريبات إلى أنه سيتم طرحه في السوق في يونيو. تم الكشف الآن عن تاريخ إطلاق المعالجات الجديدة من قبل المسرّب Digital Chat Station على موقع “Weibo” الصيني.

هونر 70 – Honor 70 كشف قدرة شحن وسعة بطارية هواتف السلسلة في شهادة 3C

صرّح المسرّب في إحدى المنشورات بأنه سيتم إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus في 20 مايو عام 2022 تقريبًا. وأكد أيضًا أن الاسم الرمزي SM8475 حصري لهذا المعالج.

وفقًا للمصدر، سيتم الكشف عن معالج Snapdragon 7 Gen1 المتوسط الأسبوع المقبل ، بين 15 مايو و 21 مايو. سيكون هناك أيضًا عدد كبير من الأجهزة التي سيتم طرحها لأول مرة مع هذه المعالجات الجديدة، وسوف تبدأ بالتشويق لهم بمجرد انتهاء الإطلاق الرسمي لهذه المعالجات.

من المتوقع أن تكون كل من شاومي و ريلمي أول من يطلق أجهزة تعمل بمعالجات Snapdragon الجديدة كليًا. سيكون Snapdragon 7 Gen1 عبارة عن معالج من الفئة المتوسطة وسيكون خليفةً لمعالج كوالكوم السابق Snapdragon 778G.

ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 وهاتفان آخران من ZTE سيعملان بمعالج Snapdragon 8 Gen1

برأيك ما هو أقوى معالج للهواتف الذكية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى