الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 السلسلة تظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

تسريبات جديدة حول شاومي 13

أطلقت شاومي مؤخرًا سلسلة هواتف Xiaomi 12S، حيث تستعدّ الشركة لإطلاق شاومي 13 – Xiaomi 13 بحسب التسريب الجديد الذي ظهر اليوم.

شاومي 13

تفاصيل شاومي 13

كشف تسريب جديد أنّ سلسلة شاومي 13 قد تأتي بهيكل من السيراميك، والذي يتم تصنيعه بواسطة شركة BYD، وذكر التسريب أنّ هذا مجرّد نموذج أوّلي، وسوف يظهر النموذج الحقيقي خلال الفترة القادمة لتأكيد هذه المعلومات بحسب التسريب.

سوف يوفر هذا الهيكل خفّة في الوزن بالنسبة للهاتف الجديد، حيث تمّ اختباره في أجهزة الشركة القابلة للطي وهي شاومي مي مكس4 و شاومي مي مكس فولد.

من المقرر إطلاق سلسلة شاومي 13 في وقت لاحق في نوفمبر من هذا العام، حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم والذي يُشار إليه بـ SM8550 والذي يمكن أن يكون Snapdragon 8 Gen 2.

من المتوقع أن تحتوي السلسلة على إصدار قياسي وإصدار برو مع أسماء رمزية Nuwa و Fuxi على التوالي، حيث يأتي الجهاز الأوّل برقم الطراز 2211133C.

تمت ترقية نواة كوالكوم من الجيل الثاني من Snapdragon 8 Gen 2 فائقة النوى والنواة الكبيرة. وأيضًا، تمت ترقية النواة الفائقة إلى ARM Cortex X3، وتمت ترقية نواتين كبيرين إلى Cortex A720. كما تحتوي هذه الشريحة أيضًا على نواتين كبيرتين من نوع Cortex A710 بينما تتم ترقية وحدة معالجة الرسومات إلى Adreno 740.

من غير المعروف ما هي التفاصيل المتبقية حول هواتف السلسلة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول السلسلة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى