الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 تسريب أغطية حماية رسمية للهاتفين بألوان رائعة قبل الإطلاق الرسمي

أغطية حماية رسمية مخصصة للهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4

أكّدت التقارير أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق الهواتف القابلة للطي الجديدة سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 خلال الأشهر القليلة المقبلة. ومع اقتراب موعد الإطلاق، من المحتمل جدًا أن نشهد بعض التسريبات المهمّة في الأيام المقبلة.

اليوم، يقدّم تسريب جديد لمحة عما قد تبدو عليه بعض أغطية الحماية الرسمية المخصصة للهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4.

أغطية حماية للهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4

نشر المعلومات حول هذه الملحقات عبر الإنترنت عن طريق MobileFun، حيث قام بائع التجزئة بالفعل بإدراج أغطية الحماية للهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 وحتى أنه يتلقى طلبات مسبقة لها.

تشتمل ملحقات سامسونج جالكسي زد فولد 4 على غطاء حماية جلدي بألوان متعددة، وغطاء حماية مع حامل S Pen ، وغطاء آخر سيليكون. قد تبيع سامسونج أيضًا واقي شاشة لجهاز سامسونج جالكسي زد فولد 4.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 بسعة تخزين 1 تيرابايت قد يتوفّر في هذه الدول فقط!

سيحصل جالكسي زد فليب 4 على غطاء حماية من السيليكون مع حلقة بألوان مختلفة. تشتمل الملحقات الأخرى على غطاء شفاف وغطاء جلدي وغطاء سيليكون مع حزام وغطاء شفاف. ليس من الواضح ما إذا كانت سامسونج ستبدأ في بيع واقيات الشاشة لجهاز جالكسي زد فليب 4 أيضًا.

توقّع أن تكلّف هذه الملحقات في أي مكان من 50 دولارًا إلى 150 دولارًا تمامًا مثل أغطية الحماية التي تحمل علامة سامسونج التجارية. قد تكون هناك ملحقات إضافية معروضة للأجهزة التي لم يتم الكشف عنها بعد. ستسلط سامسونج الضوء على جميع الملحقات بمجرد الكشف عن الهواتف الجديدة القابلة للطي الشهر المقبل.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3 كاملةً

ما نوع أغطية الحماية المفضّلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى