إكسسوارات وملحقاتابلالأجهزة والمواضيع

ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 ستفقد ميزتيْن في غاية الأهمية!

لن تجلب سماعة ايربودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2 ترقيتين كنا ننتظرهما بترقب كبير

إذا لم يحدث أي شيء عرضي، فإن الشركة العملاقة “ابل” التي تتخذ من كوبرتينو مقرًا لها ستعلن عن ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 هذا الخريف ، في أكبر حدث للأجهزة، وهذا ليس بالسر الكبير خاصةً وأنه بصرف النظر عن سلسلة iPhone 14 المنتظرة، سنلتقي أيضًا بمنتجات أخرى من الشركة المصنعة.

وستكون AirPods المذكورة من بين تلك المنتجات القادمة، لكن بعض المصادر الموثوقة تثبت أنها لن تتضمن ترقيتين رئيسيتين كان من الشائع أنهما قادمتان للسماعة.

ابل ايربودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2 ستفقد ميزتيْن في غاية الأهمية!

ويجدر التذكير أنه في شهر أكتوبر من هذا العام ، سيبلغ عمر Apple AirPods Pro ثلاثة أعوام كاملة، لهذا فمن الطبيعي أن كل عشاق Apple يتطلعون بشغف وترقب إلى الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية من Apple.

ابل ايربودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2 ستفقد ميزتيْن في غاية الأهمية!

اقرأ أيضًا ..
ابل تواجه دعوى قضائية بسبب سماعات AirPods بعد حادثة قد ترعب المستخدمين!

ميزتان ستفقدهما ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2

مؤخرًا، قال “مارك جورمان” من Bloomberg أن ابل ايربودز برو 2 ستأتي مع مستشعر درجة حرارة الجسم بالإضافة إلى وظيفة مراقبة معدل ضربات القلب، ولكن الآن يبدو أن أيا من هذه الميزات لن تكون موجودة في AirPods Pro 2.

خلال الأشهر القليلة الماضية كانت هناك شائعات حول اكتساب نموذج هذا العام القدرة على تحديد معدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجسم، لقد قيل لي أنه من غير المحتمل أن تصل أي من السمتين في ترقية 2022 ، على الرغم من استكشاف كلا التعزيزيْن داخل الشركة وقد يصلان يومًا ما.

ابل ايربودز برو 2

هذا لا يعني أن سماعات ابل ايربودز برو 2 لن يكون لديها ترقيات رئيسية أخرى، لكن هاتيْن الترقيتيْن بالذات كانتا على لسان العديد من المعجبين لفترة طويلة، لذلك نعتقد أن معظمهم أصيب بخيبة أمل بهذا الشأن، وربما قد يعني هذا أيضًا أن الميزات المذكورة ستظهر في المستقبل مع AirPods Pro 3.

ابل ايربودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2 ستفقد ميزتيْن في غاية الأهمية!

على أي حال ، نحن نعرف الكثير عن سماعات الأذن القادمة من Apple والمواصفات التي ستأتي بها ؛ فعَلى سبيل المثال سيدعم AirPods Pro 2 الشحن السريع المحسن ووظائف المعينات السمعية ، ويحتوي على منفذ USB-C في علبة الشحن.

من غير المرجح أن تقوم Apple بإجراء العديد من التعديلات على تصميم سماعات الأذن، لكن الأكيد أنه سيكون هناك على الأقل “نقطتا بيع” .

هل تمتلك سماعات أذن؟ ما نوعها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى