أجهزة الصوت والسماعاتابل

آبل ايربودز – Apple AirPods تسريب يكشف نموذج شفاف للسماعات وشاحن بقدرة 29 واط

آبل ايربودز

قام أحد المستخدمين على تويتر بنشر صور لنموذج أولي من آبل ايربودز – Apple AirPods، بالإضافة إلى شاحن Apple 29W، إذ لا تزال الشركة صامتة بشأن خطتها لإطلاق AirPods الشفافة.

تفاصيل آبل ايربودز

يشير تقرير من 9To5 إلى أنه من غير المرجح أن تصدر آبل ايربودز بتصميم شفاف، ومع ذلك، يمنحنا التصميم الشفاف لمحة عن التفاصيل الداخلية لـ AirPods.

ومن الجدير بالذكر هنا أن الحافظات الشفافة تستخدم عادة لنماذج أولية للمنتج، حيث يتيح هذا التصميم الشفاف للمهندسين الحصول على رؤية أوضح للمنتج.

تتوفر آبل ايربودز و AirPods Pro حاليًا في خيارات اللون الأبيض فقط. ومن المثير للاهتمام، أن الشركة لم تهتم بطلبات إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية بالفعل في خيارات ألوان أخرى، ومع ذلك، تقدم ماركة Beats المملوكة لشركة Apple سماعات أذن، مثل Beats Fit Pro، بخيارات ألوان متعددة، كما أن Nothing ear (1) هي سماعات الأذن الشفافة الوحيدة المتوفرة حاليًا في السوق.

شارك جوليو زومبيتي صورًا جديدة لنماذج أولية شفافة لجهازي آبل، وتشمل هذه Apple AirPods، وكذلك شاحن Apple 29W، من غير الواضح ما إذا كانت أجهزة Apple AirPods الموضحة في الصورة من الجيل الأول أو الجيل الثاني، ومع ذلك ، تظهر الصور أن سماعات الأذن موضوعة في علبة بلاستيكية شفافة.

هذا يعطينا لمحة أوضح عن سماعات الأذن TWS، ربما يكون نموذجًا أوليًا هندسيًا سيتم استخدامه للاختبار الداخلي، في الشهر الماضي، قام نفس الشخص بمشاركة بعض الصور لنموذج أولي لشاحن Apple 29W في غلاف شفاف، تجدر الإشارة إلى أنّ جهاز MacBook مقاس 12 بوصة جاء مزودًا بمحول طاقة 29 واط، لكن Apple أوقفته وقدمت محولًا بقوة 30 واط.

اقرأ أيضًا.. آبل تخطط لاستبدال الآيفون بنظارات AR في هذا التاريخ

ذكرت التقارير أن Apple لا تزال تعمل على شاحن متعدد الأجهزة لمنتجاتها، حيث يشير التقرير إلى أن الشاحن متعدد الأجهزة سوف يعتمد تقنية الشحن اللاسلكي لمسافات قصيرة وطويلة، تتضمن رؤية Apple المستقبلية جعل منتجاتها قادرة على شحن بعضها البعض.

وسابقًا شارك أحد المسرّبين صورًا لنموذج Apple Watch Series 3 الأولي الذي يحتوي على موصلات إضافية، بالإضافة إلى ذلك، فقد نشر أحد المسربين سابقًا صورًا لجهاز iPad الأصلي الذي يحتوي على منفذين 30 سنًا.

ما رأيك في أجهزة آبل؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى