الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 لايت ان اي وشاومي 12 تي برو هما ثالث هواتف الشركة التي تحصل على هذه الميزة المهمة

شاومي 12 لايت ان اي وشاومي 12 تي برو سيدعمان ميزة هامة للغاية

استخدمت الشركة الصينية شاومي تقنية E-SIM لأول مرة في هاتف Redmi Note 10T. وتمت إضافة هواتف جديدة بتقنية E-SIM. ومع الإصدار الجديد من MIUI 13 ، تمت إضافة جهازين جديدين بتقنية E-SIM في Mi Code. سيتم تقديم هذين الجهازين الجديدين في منتصف هذا العام.

ومع اقتراب شاومي من تقديم طراز شاومي 12 لايت، ظهرت معلومات مهمة حول Xiaomi 12 Lite NE و Xiaomi 12T Pro. ومحتوى هذه المعلومات الهامة هو أن هذين الجهازين سيدعمان بطاقة E-SIM. وسيحصل كل من Xiaomi 12 Lite NE و Xiaomi 12T Pro على دعم E-SIM لأول مرة بعد Redmi Note 10T.

شاومي 12 لايت

وفي هذا السطر المضاف من التعليمات البرمجية، تمت إضافة جهازين بالاسم الرمزي “ziyi” و “diting” إلى الأجهزة التي تدعم E-SIM. ينتمي الاسم الرمزي Ziyi إلى Xiaomi 12 Lite NE ، بينما ينتمي الاسم الرمزي إلى Xiaomi 12T Pro.

ومن المتوقع أن يتم إصدار Xiaomi 12T Pro و Xiaomi 12 Lite NE في الربع الثالث من عام 2022. سيستخدم Xiaomi 12T Pro معالج Snapdragon 8+ Gen 1، بينما سيستخدم Xiaomi 12 Lite NE معالجات Snapdragon 7 Gen 1.

مواصفات شاومي 12 لايت والتصميم يظهران في التسريبات الأخيرة

ظهر مؤخرًا مقطع فيديو وعدة صور لفتح صندوق الهاتف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد كشف هذا المقطع عن المواصفات الأساسية للهاتف شاومي 12 لايت الذي يتضح من اسمه أنه سيأتي بمواصفات أقل من الهواتف الرائدة في نفس العائلة.

شاومي 12 لايت ان اي وشاومي 12 تي برو هما ثالث هواتف الشركة التي تحصل على هذه الميزة المهمة
شاومي 12 لايت

والهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.55 إنش من نوع AMOLED وبدقة +FHD كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120 هيرتز. وسيكون الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 108 ميجابكسل، كما سيدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، وسيأتي بنظام أندرويد 12 وواجهة MIUI 13.

ووفقًا لتسريبات أخرى فإن الهاتف سيعمل بمعالج سناب دراجون 778 جي بلس، وسيأتي بكاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة ستكون بدقة 32 ميجابكسل.

شاومي 12 لايت ان اي وشاومي 12 تي برو هما ثالث هواتف الشركة التي تحصل على هذه الميزة المهمة
شاومي 12 لايت

وسيدعم الهاتف تقنية دولبي فيجن لتحسين الشاشة، كما أنه سيأتي ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، بالإضافة إلى دعم تقنية NFC وسيحتوي على سماعتيْ ستيريو، ومستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

ومن التسريبات السابقة للهاتف من المتوقع أن يأتي بـ(رامات) 6 أو 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت، بينما العدستان في الكاميرا الخلفية بخلاف الأساسية ستكونان بدقة 8 و 5 ميجبكسل، واحدة بزاوية عريضة والأخرى للعمق والعزل.

ومن الجدير أن شاومي كانت قد أعلنت الهاتف شاومي 12 برو في أواخر العام الماضي ومن المتوقع أن تطلق عن سلسلة جديدة من هواتفها خلال الأسابيع المقبلة.

ما رأيك في هذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى