الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي وشاومي 12 تي برو سيصلان كإصدران معاد تسميتهما من هذه الهواتف الجديدة!

كشف أنواع المعالجات التي سيعمل بها شاومي 12 تي وشاومي 12 تي برو

تركز شركة شاومي عادةً على إنتاج هواتف رائدة بمواصفات مميزة وتكلفة معقولة، فقد قدّمت الشركة في نهاية العام الماضي سلسلة Xiaomi 12 التي تخطط لتوسيعها مع الهاتفين شاومي 12 تي وشاومي 12 تي برو.

تفاصيل جديدة عن شاومي 12 تي وشاومي 12 تي برو

يبدو أن الشركة تخطط هذه المرّة لتوسيع سلسلة شاومي 12 من خلال استراتيجية تغيير العلامة التجارية، حيث ستعمل الشركة على إطلاق شاومي 12 تي وشاومي 12 تي برو كإصدارات عالمية من الهاتفين Redmi K50S و Redmi K30 S Pro والتي سيتم بيعها حصريًا في السوق الصينية.

شاومي 12 تي – Xiaomi 12T الكشف عن بعض مواصفات الشاشة والمعالج

تم تسريب أيضًا معلومات تفيد بأن Xiaomi 12T و Redmi K50S سيعملان بمعالج من ميدياتك و Xiaomi 12T Pro و Redmi K50S Pro سيعملان بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1. من المتوقّع إطلاق هذه الأجهزة في الفترة ما بين أغسطس إلى أكتوبر عام 2022.

وفقًا لأحدث التقارير، لا تزال حصة شاومي في ارتفاع في سوق الهواتف الذكية عالميًا، بما في ذلك الأسواق الكبيرة مثل الأسواق الصينية والهندية. وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن Canalys، يبدو أن سامسونج بدأت تتراجع أمام شاومي والعلامة التجارية التابعة لها ريلمي في السوق الهندية.

لقد ارتفعت مبيعات ريلمي في الربع الأول من 4.3 مليون إلى 6 ملايين خلال العام؛ بينما انخفضت مبيعات سامسونج من 7 ملايين إلى 6.9 مليون. ونتيجة لذلك، تمتلك ريلمي حصة في السوق بنسبة 16٪ ، بينما تمتلك سامسونج الآن 18٪ من السوق. أما شاومي التي باعت 8 مليون هاتف من هواتفها تمتلك نسبة 21٪ في السوق، على الرغم من أنها باعت قبل عام 10.5 مليون جهاز.

قائمة كاملة بجميع هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث أندرويد 12

هل تفضل استخدام هاتف شاومي أم سامسونج أم علامة تجارية أخرى؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى