ابلالساعات الذكية

آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 تصدم المستخدمين في تسريب جديد

تفاصيل جديدة حول آبل ووتش 8

تستعد آبل لإطلاق مجموعة من أجهزتها خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 حيث ظهرت اليوم في تسريب يكشف تفاصيل صادمة متعلقة بالساعة.

آبل ووتش 8 - Apple Watch 8 تصدم المستخدمين في تسريب جديد

تفاصيل آبل ووتش 8

ينتظر المستخدمون إطلاق آبل ووتش 8 خلال الفترة القادمة، نظرًا للمميزات التي قد تتمتع بها، حيث كشف تسريب جديد عن تفاصيل صادمة متعلقة بمواصفات الساعة.

وفقًا للتسريب الجديد، لن تقوم الشركة بترقية المعالج في ساعتها الجديدة، وبالتالي، فإنها ستأتي بنفس معالج الأجيال السابقة 6 و 7.

آبل ووتش 8 - Apple Watch 8 تصدم المستخدمين في تسريب جديد

تأتي المعلومات من مارك غورمان من بلومبيرج، والذي يعتبر مصدرًا موثوقًا، حيث ذكر أيضًا أنّه نظرًا لعدم التطوير في المعالج فمن غير المعروف ما هي التحسينات التي ستأتي بها الساعة مقارنة بـ آبل ووتش 7.

ذكر التقرير أيضًا أنّ الشركة سوف تستخدم معالجًا أسرع في ساعة آبل ووتش 9 والتي من السابق لأوانها الحديث عنها حاليًا قبل إطلاق الإصدار التالي..

زعم نفس المصدر أن شركة آبل كانت تعمل على وضع موفّر للطاقة لـ watchOS 9، ولكن عندما تم طرحها ، لم نر أي ميزات جديدة في هذا الجانب، لا يزال Gurman يصر على أن وضع الطاقة المنخفضة سيكون حصريًا لـ ساعة آبل ووتش 8 القادمة.

آبل ووتش 8 - Apple Watch 8 تصدم المستخدمين في تسريب جديد

سيسمح هذا الوضع للمستخدمين بالاستمرار في استخدام التطبيقات والميزات مع توفير الطاقة في نفس الوقت، حيث تعتبر هذه الميزة مشابهة لتلك الموجودة في iOS و macOS، والذي يعمل على تعليق أنشطة الخلفية وتقليل أداء الجهاز لتوفير بعض عمر البطارية.

برأيكم.. هل ستأتي الساعة بمميزات مذهلة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى