ابلالساعات الذكية

آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 السلسلة سوف تأتي بميزة جديدة وهامة

تفاصيل جديدة حول آبل ووتش 8

تستعد آبل لإطلاق سلسلة آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 والتي سوف تحتوي على ميزات جديدة، حيث كشف تقرير جديد أنّ السلسلة سوف تحتوي على ميزة جديدة مهمة كثيرًا للمستخدمين، حيث ستضيف الساعة ميزة جديدة للاستشعار.

آبل ووتش 8

تفاصيل آبل ووتش 8

يشير التقرير أنّ آبل ووتش 8 سوف تحتوي على ميزة جديدة، حيث ستأتي بميزة استشعار لدرجة حرارة الجسم، حيث ذكر التقرير أنّ السلسلة السابقة كان من المفترض أن تحتوي على الميزة ولكنّ مشكلات البرامج منعتها من الوصول للسلسلة آبل ووتش 7.

ظهرت الساعة مسبقًا في العديد من التسريبات التي ذكرت بعض ميزاتها حول مستشعرات وقدرات تتبع اللياقة البدنية الخاصة بها، بالإضافة لميزة استشعار درجة الحرارة التي سوف تأتي في الجيل القادم.

زعم التسريب أن “شركة آبل ألغت قياس درجة حرارة الجسم لـ آبل ووتش 7 لأن الخوارزمية فشلت في قياس الدرجة قبل دخول مرحلة الإنتاج، يشير Kuo إلى اختبار التحقق الهندسي، وهي مرحلة تختبر فيها ميزات الأجهزة قبل أن يقترب التصميم من الإنتاج”.

على الرغم من أنها تبدو ميزة بسيطة على الجهاز لتحقيقها، إلا أن Kuo يوضح كيف أنها في الواقع مشكلة يصعب على Apple حلها، ويكتب المحلل أن “التحدي في تنفيذ قياس دقيق لدرجة حرارة الجسم هو أن درجة حرارة الجلد تتباين بسرعة تبعًا للعناصر الخارجية”.

اقرأ أيضًا.. آبل ووتش 7 – Watch Series 7 ظهور مشكلة مزعجة للمستخدمين

وأضاف: “لا يمكن أن تدعم الساعة الذكية قياس درجة الحرارة الأساسية من حيث الأجهزة ، لذا فهي تحتاج إلى خوارزمية ممتازة للعمل معًا.”

ثم يشير Kuo إلى أن Apple ليست الوحيدة التي تحاول حلّ هذه المشكلة، حيث أن “Samsung تواجه هذا التحدي أيضًا”، ويعتقد Kuo أن Galaxy Watch 5 التي من المتوقّع إطلاقها في أواخر عام 2022 قد تفتقد نفس الميزة “بسبب قيود الخوارزمية”.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى