الشبكات الإجتماعية

نتفليكس ستقدم خدمة جديدة لتعويض الخسائر التي تعرضت لها

خدمة جديدة قادمة من نتفليكس

تعرضت نتفليكس لفقدان العديد من المستخدمين خلال الربع الأول من عام 2022، حيث قامت المنصة بالعديد من الإجراءات التي تسعى لمكافحة هذا العدد من النزوح، كما تسعى الشركة لزيادة الإيرادات الخاصة بها عبر هذه الميزة الجديدة.

نتفليكس

تفاصيل الخدمة الجديدة في نتفليكس

فقد تطبيق نتفليكس أكثر من 200 ألف مشترك في الربع الأول من عام 2022، حيث حصل هذا للمرة الأولى في تاريخ منصة البث.

لمنع زيادة هذا النزوح الجماعي، أشارت نتفليكس أنّها قامت بالعديد من الإجراءات منها ميزة البث المباشر بالإضافة لتعديل جدول بث المسلسلات، وذلك من خلال تقديم حلقة واحدة فقط أسبوعيًا بدلًا من عرض المسلسل بأكمله مرة واحدة، وأنها سوف ترفع الاشتراكات الشهرية للمستخدمين.

فكرة أخرى طرحتها المنصة، وهي إطلاق اشتراك بإعلانات مقدمة بتكلفة أقل الخطط الموجودة حاليًا، حيث يعتبر هذا غير رسميّ حتى الآن، لأن هذه المعلومات جاءت من مذكرة داخلية تم إرسالها إلى موظفي نتفليكس.

أكد تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Netflix الأمر، حيث قال الرئيس إنه يأمل في كسب “شريحة كبيرة من العملاء” باستخدام شكل الإعلان هذا

وأشار أيضًا إلى أنه سيكون عرضًا منفصلاً، وبالتالي لن يبدأ المشتركون في الخطط الحالية في تلقي الإعلانات خلال مشاهدة الحلقات لمسلسلاتهم المفضلة.

اقرأ أيضًا.. نتفليكس تضيف ميزة جديدة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد

وأضاف: “لقد تركنا شريحة عملاء مهمة، وهم الأشخاص الذين يقولون مرحبًا، Netflix مكلف للغاية بالنسبة لي ولا أمانع فكرة وجود الإعلانات”.

سوف تضيف المنصة خطط الإعلانات للأشخاص الذين يريدون مشاهدة المسلسلات عبر المنصة ولا يمانعون في ظهور بعض الإعلانات لهم خلال مشاهدتهم للمسلسلات والأفلام.

لسوء الحظ، لم يقدم المدير المزيد من التفسيرات أو التفاصيل حول هذه الصيغة الجديدة، لقد أوضح ببساطة أنه متفائل بشكل خاص بشأن آفاق الشركة وأنّ هذه الفكرة سوف تؤدي لزيادة عدد المشتركين في نتفليكس.

ما رأيكم في هذه الفكرة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى