ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يظهر في صور عالية الدقة باللون الذهبي تكشف أبرز ميزتين سيأتي بهما

مواصفات ايفون 15 برو والتصميم يظهران في أحدث الصور

بالرغم من أن الشركة الأمريكية ابل لم تطلق سلسلة أجهزة ايفون 14 (iPhone 14) إلا ان هناك تسريبات تتردد من حين لآخر حول سلسلة ايفون 15 (iPhone 15). والآن، نحن مع تسريبات جديدة بشأن إصدار ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro) تحديدًا.

نشر حساب (Shadow_Leak) الشهير على تويتر مجموعة من الصور لجهاز ايفون 15 باللون الذهبي غير اللامع التي تكشف تصميمه من جميع الجوانب مع بعض التفاصيل بشأن مواصفاته الرئيسية.

مواصفات ايفون 15 برو والتصميم يظهران في أحدث الصور

ايفون 15 برو

وفقًا للمصدر، سيأتي جهاز iPhone 15 Pro مع شاشة توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز، وسيكون هناك مستشعر للبصمة في الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو رسميًا

وأما بالنسبة للأداء، يقال أنه سيعمل بواسطة معالج “A17 Bionic”. وللأسف الشديد، لم يكشف المصدر عن أي تفاصيل أخرى بشأن الجهاز.

اقرأ أيضًا: معالج ابل A16 Bionic لن يحصل على دقة التصنيع 3 نانومتر .. إليكم التفاصيل

في الوقت نفسه، أشارت تسريبات سابقة أنّ سامسونج تعمل على تطوير تقنية كاميرا أسفل الشاشة (UPC: Under Panel Camera) المطلوبة لهذا الغرض، ومن المتوقع أن يتم تطبيق تقنية UPC الجديدة من شركة Samsung Display بالتسلسل على هاتف سامسونج القابل للطي، والذي سيتم إصداره العام المقبل، بالإضافة لهاتف من شركة ابل.

وتعمل LG Display أيضًا على تطوير UPC والتي تهدف لزيادة نفاذية الضوء من UPC إلى 20٪ بحلول عام 2023 و 40٪ بعد عام 2024، وتخطط LG Display لاستخدام ركيزة PI شفافة بدلاً من مادة البوليميد الحالية (PI) لتطبيق UPC.

قد يهمك أيضًا: ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس يجلبان تحسينات في الأداء وعمر البطارية مقارنة بالجيل السابق

هل تتوقع أن تتجاوز شركة ابل إطلاق سلسلة ايفون 14 وتطلق سلسلة أجهزة ايفون 15 برو؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى