الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy Xcover 6 Pro هاتف المهام الصعبة يتألّق بتصميمه كاملًا في صور مسرّبة

تسريب تصميم هاتف Galaxy Xcover 6 Pro القادم بالكامل

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق هاتفها المتين الجديد الذي سيحصل على اسم Galaxy Xcover Pro 2 أو Galaxy XCover 6 Pro. اليوم ، ظهر الهاتف في مجموعة من الصور المسرّبة التي تكشف لنا تصميم الهاتف من جميع جوانبه.

تصميم Galaxy Xcover 6 Pro في صور مسرّبة

بحسب المصدر، تشير الصور التي تم تسريبها لهاتف Galaxy Xcover 6 Pro إلى إطلاقه الوشيك في السوق.

يتميز الهاتف بنمط خطوط عمودية على الواجهة الخلفية، بينما تحتوي حواف الهاتف الجانبية على خطوط أكثر عمقًا.

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy Xcover 6 Pro الهاتف القوي المنتظر من سامسونج

يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة مع حلقة معدنية حمراء اللون تحيط بكل كاميرا. ومن خلال التصميم، يبدو أن الغطاء الخلفي قابل للإزالة، مما يعني أن البطارية الداخلية قابلة للإزالة أيضًا.

لا تقدم العديد من الهواتف هذه الميزة اليوم، ولكن يبدو أن Galaxy XCover 6 Pro 5G متمسك بهذه الخاصية الفريدة. سيسمح الهاتف المزوّد ببطارية قابلة للإزالة للمستخدمين بتبديل بطارية مستنفدة بأخرى مشحونة بالكامل والحفاظ على تشغيل الهاتف دون الحاجة إلى إضاعة أي وقت في إعادة الشحن.

أما بالنسبة للواجهة الأمامية، يحتوي الجهاز على حواف سميكة، ويبدو أن الحواف المحيطة بالشاشة بارزة قليلاً لحماية الشاشة في حالة سقوط الهاتف.

ومثل الهواتف الأخرى في السلسلة، يحتوي Galaxy XCover 6 Pro 5G على مفتاح جانبي وزر تحكم في مستوى الصوت واثنين من الأزرار الإضافية. يحتوي الهاتف أيضًا على منفذ USB-C في الأسفل ومنفذ سماعة رأس 3.5 ملم في الأعلى.

تم مؤخرًا رصد هاتف Galaxy Xcover 6 Pro 5G عبر على موقع FCC بأرقام الطرز SM-G736U و SM-G736U1.

وظهر في قائمة منصة Google Play التي كشفت لنا بأن الهاتف سيحصل على دقة شاشة +Full HD تبلغ 2,408 × 1,080 بكسل، وكثافة 405 بكسل في الإنش.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.56 إنش، ويمكننا توقع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز. سيحصل الجهاز على دعم لمدة 4 سنوات من ترقية نظام التشغيل أندرويد، وتبلغ أبعاده 169.5 × 81.1 × 10.1 ملم.

سعر ومواصفات هاتف جالكسي اكس كوفر برو كاملةً

ما رأيك في هواتف Galaxy Xcover؟ شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى