الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy Xcover 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف ميزتين رئيسيتين هامتين

كشف مزايا جديدة لهاتف Galaxy Xcover 6 Pro القادم في شهادة FCC

تعمل شركة سامسونج جاليًا على تطوير هاتفها الجديد جالكسي اكس كوفر 6 برو (Galaxy Xcover 6 Pro) الذي من المتوقع أن يكون خليفة لهاتف Galaxy XCover Pro القوي الذي تم إطلاقه في عام 2020.

لقد تم رصد الهاتف الجديد مؤخرًا على اثنين من مواقع الشهادات مثل Bluetooth SIG و Geekbench وقائمة Google Play Console. اليوم، ظهر في قاعدة بيانات شهادات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التي تكشف لنا المزيد من المزايا والمواصفات الرئيسية للهاتف المنتظر.

أبرز مزايا Galaxy Xcover 6 Pro في شهادة FCC

ظهر الهاتف الذكي على موقع FCC بأرقام الطرز SM-G736U و SM-G736U1، و تشير قائمة الشهادة إلى أن الهاتف القادم Galaxy Xcover 6 Pro سيدعم على الأرجح الشحن السريع بقوة 25 واط. كذلك، الهاتف القادم مُدرج لسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أنه كان يُطلق على الهاتف سابقًا اسم “Galaxy XCover Pro 2” ولكن لسبب ما تم تغييره إلى Samsung Galaxy XCover 6 Pro.

سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy Xcover 6 Pro تفاصيل مهمّة لم تعرفها من قبل تظهر في شهادة جديدة

مواصفات Samsung Galaxy XCover 6 Pro (تسريبات)

وفقًا لمواقع Bluetooth SIG و Geekbench و Google Play Console ، والتي كشفت عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف، فإنه سيحتوي على شاشة TFT بحجم 6.6 إنش، بدقة 1080 × 2408 بكسل وجودة عرض +FHD ومعدل تحديث 60 هرتز. سيكون لها حواف سميكة وستحتوي على ثقب على شكل قطرة ماء لكاميرا السيلفي.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G المزود بتقنية 5G مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت.

أما بالنسبة للكاميرات، سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل أو 12 ميجابكسل. سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق، ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4050 مللي أمبير ودعم شحن سريع بقوة 25 واط.

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy Xcover 6 Pro الهاتف القوي المنتظر من سامسونج

زر الذهاب إلى الأعلى