الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra ومزايا جديدة تظهر لأول مرة في التسريبات

هاتف شاومي 12 الترا سيصل الشهر المقبل بمزايا رائعة

أصدرت الشركة الصينية شاومي سلسلة شاومي 12 الرائدة رسميًا السوق في ديسمبر العام الماضي. ومع ذلك، لم يصل الطراز المتطوّر من هذه السلسلة شاومي 12 الترا إلى السوق بعد. بالنظر إلى تاريخ إطلاق شاومي مي 11 الترا، فإن شاومي 12 الترا متأخر بالفعل عن الموعد المفترض لوصوله.

هناك الآن تقارير تفيد بأن هذا الهاتف الرائد سيصل الشهر المقبل. ومع انتظار موعد الإصدار الرسمي لهذا الهاتف، لا تزال التسريبات حوله بالظهور، فقد ذكرت أحدث التقارير أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيأتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير التي تتوافق مع سعة بطارية الجيل السابق.

أبرز ميزة في هاتف شاومي 12 الترا القادم

مواصفات شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra ومزايا جديدة تظهر لأول مرة في التسريبات

تعد وحدة الكاميرا هي أبرز ما يميز هذا الهاتف الرائد، وذلك بفضل التعاون المشترك بين شاومي والشركة المخضرمة في مجال تصنيع الكاميرات Leica. سيؤدي ذلك إلى تحسين قوة شاومي في التصوير وتجربة الكاميرا للهواتف المحمولة بشكل عام.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف تصميم وحدة الكاميرا الخلفية في صور مسرّبة جديدة

وفقًا للتقارير، تحتوي وحدة الكاميرا التي صنعتها Xiaomi و Leica على ثلاث كاميرات خلفية تتألف من كاميرا رئيسية، وكاميرا تليفوتوبزاوية عريضة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، ستدعم الكاميرا الرئيسية لهذا الهاتف الذكي أيضًا ميزة التثبيت البصري للصورة (OIS) وغيرها من المزايا الرائعة.

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra ينال شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته وتقرب إطلاقه

مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

كشفت التقارير الأخيرة من المسرّب الشهير DCS عبر الموقع الصيني “Weibo” ،أن هذا الهاتف سيتم إطلاقه رسميًا الشهر المقبل. ستستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعرًا فائق الدقة يبلغ 200 ميجابكسل بحجم 1 إنش تقريبًا، وشاشة فائقة التحديث من سامسونج تبلغ 165 هرتز ، وإطار رفيع للغاية.

مواصفات شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra ومزايا جديدة تظهر لأول مرة في التسريبات

يقال أن هذا الجهاز سيدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 200 واط ولكن من المؤكد أنه لن يدعم هذه القدرة ومن المحتمل أن يصل بشحن سريع بحد أقصى يبلغ 100 واط.

في الوقت الحالي، هناك خمس هواتف رائدة صينية ستدعم قدرة الشحن بقوة 200 واط. تشمل هذه الهواتف على Xiaomi 12 Ultra، وهاتف جديد من موتورولا، وهاتف الألعاب ROG 6، و Realme GT2 Master Explorer Edition، و iQOO 10 Pro.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف تصميم الكاميرا الخلفية المدهش في صورة لغطاء الحماية

مواصفات شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra ومزايا جديدة تظهر لأول مرة في التسريبات

سيعمل هذا الهاتف الرائد المتطوّر بأحدث معالج رائد من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 بدقة تصنيع 4 نانومتر من قبل TSMC والتي تتميز بمعدل إنتاج أعلى وتحكم أفضل في استهلاك الطاقة.

بحسب التقارير حتى الآن، سيظهر هذا الهاتف الرائد القادم رسميًا في يوليو. ومع ذلك، لا يوجد تاريخ إطلاق رسمي لهذا الهاتف في الوقت الحالي.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى