الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيحصل على كاميرا مميزة بعد التعاقد مع شركة مخضرمة في مجال الكاميرات

شاومي تتعاقد مع شركة Leica الألمانية لتطوير كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

أعلنت شركة شاومي عن تعاقد طويلة الأمد مع شركة Leica الألمانية التي تعد إحدى الشركات المصنعة للإلكترونيات والأجهزة الذكية المتطوّرة في الصين وذلك من أجل إنتاج كاميرات وعدسات عالية الجودة.

تعمل الشركتان الآن معًا لتقديم أفضل الكاميرات للمصورين المحترفين والمتحمسين الذين يرغبون في الحصول على أفضل تجربة كاميرا على أجهزة شاومي. ويبدو أن الهاتف الرائد القادم شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) سيستفيد بقوة من هذه الشراكة.

شراكة طويلة الأمد بين شاومي و Leica للرائد الجديد Xiaomi 12 Ultra

تعتبر شاومي من الشركات المعروفة بابتكارها ومنافستها الشرسة والتوسع السريع في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 2010 من قبل Lei Jun و Hugo Barra الذين شرعوا في إنشاء شركة للهواتف الذكية بنهج مبتكر من شأنه أن يغير طريقة استخدام الأشخاص لهواتفهم الذكية.

منذ ذلك الحين، أصبحت شاومي واحدة من أنجح شركات التكنولوجيا في التاريخ – على الرغم من مواجهة تحديات كبيرة في وقت مبكر بسبب التنافس الشديد مع أقوى الشركات مثل أبل و سامسونج و هواوي و غيرها.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يظهر في تسريب لأغطية الحماية يكشف تصميم الهاتف

أما Leica فهي تعمل على تطوير مجموعة من المنتجات والخدمات التي تجعلها واحدة من أشهر العلامات التجارية في التصوير الفوتوغرافي. تشتهر كاميرات Leica عالميًا بجودة صورها، بينما اكتسبت عدسات Leica شهرة باعتبارها من أفضل الأدوات لالتقاط تفاصيل وصور مذهلة بوضوح. تنتج الشركة أيضًا ورق صور عالي الجودة وكاميرات رقمية وبصريات وبرامج وغير ذلك.

تأمل كل من Leica و Xiaomi من خلال شراكتهما في إنشاء تجربة هاتف ذكي أفضل بشكل عام لعملائهم. ستكون هذه الشراكة مهمّة أيضًا للجهاز الرائد الجديد القادم Xiaomi 12 Ultra ، والذي سيستخدم كاميرات Leica للحصول على تصوير أفضل وتجربة رائعة.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يظهر بوحدة كاميرا خلفية تحتوي على 7 فتحات في صورة مسرّبة

هل سبق أن استخدمت كاميرات Leica؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى