الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يظهر بوحدة كاميرا خلفية تحتوي على 7 فتحات في صورة مسرّبة

هاتف Xiaomi 12 Ultra قد يصل بكاميرا خلفية خرافية

أطلقت شركة شاومي سلسلة Xiaomi 12 لأول مرة في الصين في نهاية العام الماضي ثم تم طرحتها لاحقًا في الأسواق العالمية. أعلنت الشركة عن هاتف Xiaomi 12 Pro في الهند أيضًا، ومع ذلك، يبدو أن الشركة لم تنتهي من السلسلة بعد، حيث تعمل حاليًا على تطوير طراز شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) أيضًا.

لقد كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف القادم. واليوم، ظهر في صورة حيّة تكشف لنا بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام التي تتعلق بتصميم وحدة الكاميرا الخلفية.

تسريب تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Xiaomi 12 Ultra

تُظهر الصورة الحيّة التي تمت مشاركتها على الموقع الصيني الشهير “Weibo” أولًا أن التصميم مختلف تمامًا عن طرز سلسلة Xiaomi 12 الأخرى. تظهر وحدة الكاميرا الخلفية بتصميم كبير وبارز، و يقال إن الكاميرا الرئيسية عبارة عن عدسة بحجم 1 / 1.1 إنش ويُزعم أنها مستشعر سوني Exmor IMX800.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يظهر بوحدة كاميرا خلفية تحتوي على 7 فتحات في صورة مسرّبة

تُظهر الصورة الحية أيضًا وجود سبع فتحات (باستثناء فلاش LED) في وحدة الكاميرا الخلفية. من المحتمل أن يضم اثنان منها الكاميرات المقربة وكاميرا واسعة الزاوية. يمكن أن تكون هناك أيضًا كاميرا تكبير أخرى مشابهة للكاميرا التي استخدمتها سامسونج مع طراز S-series Ultra الخاص بها.

من المحتمل أن تكون الفتحة الأسطوانية الشكل الموجودة على اليمين مخصصة لفلاش LED مزدوج. أما الفتحات الأخرى فإنه لم يتم تحديد نوع الكاميرات المخصصة لها حتى الآن.

يظهر الهاتف باللون الأخضر ويبدو أن الواجهة الخلفية مصنوعة من الجلد. كذلك، يوجد زر التحكم في الصوت على الحافة اليمنى.

يشير تقرير آخر إلى أن Xiaomi 12 Ultra سيحتوي على سبع فتحات في وحدة الكاميرا الخلفية وذلك وفقًا لما ظهر في بعض الصور المسرّبة لأغطية حماية مخصصة للهاتف. ذكر التقرير أيضًا أنه ستشمل على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بريسكوب بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر LiDAR وغيرها.

ستحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 48 ميجابكسل. ويمكن أن تكون هناك عدسة تدعم التقريب حتى 120X. وأضاف التقرير أيضًا أن شاومي يمكنها تقديم معالج صور داخلي يسمى Surging C2 تمامًا مثل OPPO و Vivo.

مواصفات Xiaomi 12 Ultra (تسريبات)

يقال إن Xiaomi 12 Ultra سيأتي بشاشة AMOLED بجودة 2K وبحجم 6.73 إنش وبدقة (3200 * 1440 بكسل) وتقنية LTPO 2.0 ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز لتوفير عمر البطارية.

من المحتمل أن يعمل بمعالج كوالكوم +Snapdragon 8 Gen1 التي تم تصنيعه بواسطة TSMC بدلاً من Samsung. من المحتمل أن يتم تشغيله بواجهة MIUI 13 المخصصة لنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق، وسيتميز بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان، ودعم شبكة 5G.

ما رأيك في التصميم الخلفي للهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى