الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف تصميم وحدة الكاميرا الخلفية في صور مسرّبة جديدة

صور مسرّبة لهاتف شاومي 12 الترا تكشف وحدة الكاميرا التي تحمل علامة Leica التجارية

كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station في الأسبوع الماضي المسربة أن وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) ستحتوي على شعار Leica الأحمر. اليوم، تم كشف بعض الصور المسربة التي تمنحنا نظرة أقرب وأفضل على تصميم الهاتف.

تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف شاومي 12 الترا

تُظهر الصور المسرّبة التصميم المفترض للهاتف الرائد القادم شاومي 12 الترا. تؤكد الصور على تصميم وحدة الكاميرا الخلفية الذي ظهر سابقًا في التسريبات، وعلى الرغم من وجود ثماني فتحات، يبدو أن الهاتف سيحتوي فقط على أربع كاميرات خلفية.

أشارت الشائعات السابقة إلى أن شاومي 12 الترا سيحتوي على نفس الكاميرات الثلاث التي حصل عليها هاتف Mi 11 Ultra ، ولكن بالنسبة لوحدة الكاميرا الموضّحة في الصور، هناك كاميرا رابعة قد تكون وحدة تصوير ثانوية.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra 5G كشف أبرز المواصفات الرئيسية للهاتف قبل إطلاقه

أفاد المسرّب أن الكاميرا الرئيسية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل بينما ستأتي كل من كاميرا البريسكوب والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل. وفي الوقت نفسه، فإن الكاميرا الأمامية لالتقاط صور سيلفي تأتي في ثقب في المنتصف مع مستشعر بدقة 20 ميجابكسل.

من المتوقع أن يأتي Xiaomi 12 Ultra بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.6 إنش، ويفترض أنها تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يُقال أن دقة الشاشة تبلغ 1440 × 3200 بكسل باستخدام نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وتتميز بدعم +HDR 10. هناك أيضًا دعم نظام مكبر صوت مزدوج وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيستخدم مواد فاخرة بجودة عالية في التصنيع لتصميمه المميّز

ترددت شائعات سابقًا عن موعد إطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra في شهر مايو، لكنه لم يحدث. من المتوقع أن يتم تصنيعه بمواد فاخرة مثل الجلد أو الزجاج أو السيراميك. لا يوجد تاريخ إصدار رسمي من شاومي حتى الآن ، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقه قريبًا.

كشف موعد إطلاق شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra في أحدث التسريبات

ما رأيك في تصميم هاتف Xiaomi 12 Ultra ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى