الحواسيبسامسونج

سامسونج تحصل على براءة اختراع للابتوب بشاشة قابلة للسحب بتصميم مدهش

لابتوب بميزات مدهشة من سامسونج

بعد النجاح الكبير الذي حققته سامسونج في سوق الهواتف القابلة للطي، يبدو أنّ الشركة تعمل على شاشات قابلة للسحب، حيث كشف تقرير جديد أنّ الشركة حصلت على براءة اختراع للابتوب بشاشة قابلة للسحب.

سامسونج

لابتوب سامسونج بشاشة قابلة للسحب

تم إدراج لابتوب سامسونج على منصة الويبو، وهي عبارة عن المنصة التي تم فيها تسجيل براءات اختراع، حيث أعطت هذه القائمة لمحة عن الشكل الذي قد يبدو عليه تصميم الجهاز القادم من سامسونج.

وفقًا للصور والأوصاف المنشورة، فإن الجديد سيأتي بتصميم أسطواني، ولاستخدام الجهاز بشكل أمثل، يجب أن يُسحب لأعلى لإظهار الجهاز.

سامسونج تحصل على براءة اختراع للابتوب بشاشة قابلة للسحب بتصميم مدهش

وللوصول إلى لوحة المفاتيح، سيتعين على المستخدم سحب لوحة المفاتيحة أيضًا، و بمجرد سحب الشاشة ولوحة المفاتيح ، ستوفر تجربة كمبيوتر محمول كاملة.

ذكر التقرير أن تحريك الشاشة ولوحة المفاتيح إلى الخلف سيؤدي إلى إخراج الكمبيوتر المحمول بالكامل، بالإضافة لإدخاله في الاسطوانة ويمكن للمستخدمين حمل الأسطوانة الصغيرة معهم في الحقيبة أو في يدك.

يمنحنا هذا التصميم تلميحًا حول الأجهزة التي تعمل عليها سامسونج في الوقت الحالي، وذلك لجعل أجهزة اللابتوب أكثر قابلية للحمل في المستقبل، لا توجد تفاصيل كاملة حول الجهاز أو المواد المستخدمة فيه أو نوعية الشاشة أيضًا وفي حال قررت ساموسنج تطبيقه، من المتوقّع ظهور تفاصيل إضافية مستقبلًا.

اقرأ أيضًا.. سامسونج تبدأ بتطوير Galaxy Rollable أول هاتف بشاشة قابلة للسحب

يوضح الوصف أيضًا أن الشاشة يمكن أن تكون قابلة للتمديد في اتجاهين، أما بالنسبة إلى لوحة المفاتيح، من غير الواضح ما إذا كانت ستأتي لوحة مفاتيح مادية أم لوحة مفاتيح افتراضية حتى الآن.

سامسونج تحصل على براءة اختراع للابتوب بشاشة قابلة للسحب بتصميم مدهش

ما رأيكم في براءة الاختراع الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى