إل جيالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تبدأ بتطوير Galaxy Rollable أول هاتف بشاشة قابلة للسحب

كشفت تقارير تقنية حديثة أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف بشاشة قابلة للسحب قد يتم اطلاق اسم Galaxy Rollable الجيل الجديد من الهواتف التي تعمل الشركات على انتاجها في أقرب وقت ممكن.

وبحسب الانباء الواردة من الصين فإن الهواتف القابلة للسحب هي الجيل القادم للهواتف الذكية، بعد إطلاق الهواتف القابلة للطي في العام الماضي.

متى سيتم إطلاق Galaxy Rollable ؟

وقامت العديد من الشركات مؤخرًا مثل سامسونج وال جي بتسجيل براءات اختراع لهواتف بشاشة قابلة للسحب، بأشكال مختلفة مثل شاشات تسحب إلى الجانبين أو إلى الأعلى وأسفل.

ومن المتوقع أن تعزز سامسونج مكانتها كشركة رائدة في الابتكار، وتركز في الوقت الحالي على تطوير الجيل الجديد من الهواتف القابلة للسحب.

وكانت سامسونج قد أطلقت مؤخرًا هاتفين قابلين للطي، سامسونج جالكسي زي فليب، وسامسونج جالكسي زي فولد 2 وأكدت المراجعات أن الهواتف الجديدة أثارت إعجاب المستخدمين على عكس سامسونج جالكسي فولد الجيل الأول الذي أثبتت التقارير أنه كان ينقصه بعض الجودة في المصنعية.

من جانبها تسعى شركة إل جي الكورية الجنوبية أيضًا، إلى تطوير وصناعة هاتف جديد بشاشة قابلة للسحب، ومن الممكن أن يرى النور في النصف الأول من العام المقبل.

وكانت إل جي كانت قد أعلنت مؤخرًا عن الهاتف LG Wing بشاشتين إحداهما قابلة للدوران، حيث يصبح الهاتف مكونًا من شاشتين.

ومن المتوقع أن تعلن شركة إل جي عن هاتفها بششة قابل للسحب في مؤتمر MWC الذي يقام في فبراير العام المقبل، مع إطلاقه قبل انتصاف العام.

ما رأيكم في براءات الاختراع التي تقدمها الشركات لهواتف غريبة وعجيبة ؟ شاركونا في التلعيقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى