ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و 14 برو ماكس يفتقدان ميزة هامة وسيتم تحسين الأداء

تحسينات الأداء لهاتف ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و 14 برو ماكس رغم افتقادهما ميزة هامة

لا يزال حتى اللحظة هاتف ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و شقيقه ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max يفتقدان إلى منفذ USB Type-C ، ولكن سيتم تحسين الأداء .

بدأت الشائعات الأولى حول سلسلة iPhone 14 في الظهور بعد فترة وجيزة من إطلاق سلسلة iPhone 13. لقد مرت عدة أشهر ، ومن الطبيعي أن نرى المزيد من التسريبات ، قد يتم تقديم سلسلة iPhone 14 الجديدة في سبتمبر ، قد تجلب الأجهزة الجديدة تغييرات كبيرة على سابقاتها.

لأول مرة منذ سنوات ، ستتخلى Apple عن تصميم الشق وستتبنى اتجاه الثقب في شكل فريد ، حيث ستأتي سلسلة iPhone 14 بفتحة “علامة تعجب” في منتصف الجزء العلوي من الشاشة. من المحتمل أن يكون هذا هو التغيير الرئيسي في التصميم ، حيث ستحتفظ الأجهزة بمنافذ Lightning.

iPhone 14 Pro Max

هناك بالتأكيد ضغوط كبيرة تمارس على Apple عندما يتعلق الأمر باعتماد USB Type-C. في السنوات الأخيرة ، حاول الاتحاد الأوروبي إنشاء معيار عالمي للهواتف الذكية باستخدام USB Type-C. نظرًا لأن الجزء الأكبر من سوق الهواتف الذكية بنظام Android يستخدم منافذ USB من النوع C ، فإن هذا القرار سيؤثر فقط على Apple من خلال منافذ Lightning المتكررة.

في الماضي ، رأينا أيضًا تعديلات iPhone تعمل بكامل طاقتها مع منافذ USB من النوع C. لسوء الحظ ، هذا لا يكفي لجعل Apple تغير رأيها. في هذه المرحلة ، فقط إجراء صارم من المفوضية الأوروبية يمكن أن يجبر الشركة على اعتماد USB Type C.

ايفون 14 برو ماكس

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس بدون منفذ Type C

ومن المثير للاهتمام أن شركة Apple قد انتقلت بالفعل إلى منفذ USB من النوع C في أجهزة الشحن الجديدة وأجهزة MacBooks و iPads و Mac والشاشات. ومع ذلك ، لا يزال iPhone محتفظًا بالتصميم القديم.

وفقًا لـ iDrop News ، إذا كان الجمهور ينتظرون منفذ USB من النوع C ، فسيصابون بخيبة أمل من سلسلة iPhone 15 أيضًا. نتيجة لذلك ، سيظل مستخدمو Apple بحاجة إلى حمل كابل منفصل لشحن أجهزة iPhone ، أو حتى محول USB C إلى Lightning Port. حيث لن تتمكن من شحن iPhone 14 بنفس الكابل الذي تستخدمه لشحن Mac أو iPad إلا إذا كان لديك المحول المذكور.

على الرغم من هذا، لا تزال التغييرات قادمة ؛ يذكر التقرير أن التكنولوجيا ستشهد ترقية إلى USB 3.0. تعمل منافذ Lightning في أحدث أجهزة iPhone على USB 2.0. مع المعيار الجديد ، ستصل إلى معدل نقل مذهل يبلغ 5 جيجابت في الثانية.

تحدّ شركة Apple من ترقيات الأجهزة على طرازات iPhone 14 العادية لأن هذه الميزة حصرية لجهاز iPhone 14 pro و iPhone 14 Pro Max. سيأتي iPhone 14 و Max المعتاد بمنفذ USB 2.0 Lightning بسيط.

لا تزال هناك تطورات أخرى قادمة لسلسلة iPhone 14. تشير التقارير الحديثة إلى وجود كاميرا سيلفي جديدة مع دعم التركيز التلقائي. سيوفر ايفون 14 برو iPhone 14 Pro الجديد شاشات LTPO بأحدث التقنيات من Samsung.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و 14 برو ماكس يفتقدان ميزة هامة وسيتم تحسين الأداء

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيكون أفضل هاتف قابل للطي في 2022 بسبب هذه الميزة

هل تمتلك أحد هواتف ايفون ؟ ما رأيك بها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى