الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 برو vivo X80 Pro سيلتقط صورًا في الظلام تذهل الجميع!

صورة حية مع تسريب يكشف قدرات كاميرا فيفو اكس 80 برو الرائعة

قدمت سلسلة vivo X70 هواتف ذكية رائعة بكاميرات قوية ، وتخطط الشركة لمواصلة العمل مع المجموعة التالية، حيث ظهرت صورة على الإنترنت ، تكشف عن مظهر فيفو اكس 80 برو vivo X80 Pro القادم ، والذي سيحتوي على أربعة عدسات، أحدهم عبارة عن عدسة بريسكوب.

فيفو اكس 80 برو

ميزات فيفو اكس 80 برو vivo X80 Pro

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة شريحة Dimensity 9000 ، وبفضل مزود خدمة الإنترنت المخصص ، سيتم التقاط صور ليلية رائعة في بيئة منخفضة الإضاءة. علاوة على ذلك ، سيقدم معاينة قبل التقاط الصورة ، وهو شيء لم نراه بعد من أي شركة أخرى.

https://fdn.gsmarena.com/imgroot/news/22/04/vivo-x80-pro-photo-dark/gallery/-1200x900m/gsmarena_003.jpg

تبدو محاذاة الكاميرا في الصورة غير عادية. إنه يتماشى مع التصميم الموجود على الجزء الخلفي من X Fold و X Note ، ولكن من الواضح أن وحدة المنظار الكبيرة أجبرت تلك الكاميرا على الابتعاد عن الدائرة ، مما أدى إلى إنشاء إعداد عام فوضوي إلى حد ما.

ومع ذلك ، إذا كانت إمكانيات الكاميرا لهاتف فيفو اكس 80 برو أفضل من سلسلة X70 السابقة ، فإنها ترقية مرغوبة جدًا للمستخدمين الذين يعشقون التصوير بمختلف الأوقات والوضعيات ودرجات الإضاءة .

The Vivo X80 Pro will launch in April 2022 with Zeiss-tuned rear cameras  and an X Note-like build - NotebookCheck.net News

هذا ما لدينا حتى الآن ، وبانتظار المزيد من التسريبات عن سلسلة vivo X80 القادمة لإطلاعكم على آخر المستجدات أولا بأول.

اقرأ أيضًا ..
جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 ستكون أول سلسلة هواتف بالعالم تدعم هذه الميزة

ما رأيك بكاميرات فيفو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى