الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 ستكون أول سلسلة هواتف بالعالم تدعم هذه الميزة

مواصفات Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro

أطلقت جوجل في العام الماضي 2021 شريحة Tensor “المطورة ذاتيًا” مع سلسلة Pixel 6. في الوقت الحاضر ، أداء واستهلاك الطاقة لهذه الشريحة ليس سيئًا. وبالتالي ، ستستمر سلسلة Google Pixel 7 من الجيل التالي في استخدام رقائق Tensor.

كشف تصميم ومواصفات سلسلة هواتف Google Pixel 7

وفي الآونة الأخيرة، كشف بعض المدونين عن مجموعة جديدة من الصور عالية الدقة لجهاز Google Pixel 7 Pro. تتوافق الصور مع الصور السابقة لهذا الجهاز. ومع ذلك ، بينما يكشف التجسيد الأولي عن خيار اللون الأسود، فإن الصور الجديدة تكشف عن نسخة باللون الأزرق السماوي. علاوة على ذلك ، يأتي الإصدار الأخير بتفاصيل عالية ويجب أن يكون قريبًا من الهاتف الذكي الحقيقي.

ويبدو من الصور أن Pixel 7 Pro يواصل بشكل أساسي مخطط تصميم الجيل السابق. يستخدم شاشة كاملة مع فتحة في المنتصف في الأمام للكاميرا الأمامية. تستخدم وحدة الكاميرا الخلفية ترتيبًا أفقيًا في شريط طويل. فتحة الثقب صغيرة جدًا كما أن الحواف ضيقة جدًا. من المحتمل أن تحقق نفس الصور من جميع الجوانب الذي من الواضح أنه أكثر سمكًا قليلاً.

Google Pixel 7

ومن الجدير بالذكر أن الكاميرا الخلفية على ظهر هاتف Pixel 7 Pro تبدو مألوفة جدًا للوهلة الأولى. تم تجهيز Google Pixel 7 Pro أيضًا بعدسة بيريسكوب المقربة في الفتحة الدائرية الموجودة على الجانب الأيمن ، وهي نادرة جدًا في أجهزة أندرويد الرئيسية اليوم ويمكن أن تحقق أداء أفضل للتصوير عن بُعد.

بالإضافة إلى ذلك، ستأتي سلسلة هواتف Google Pixel 7 مع نظام التشغيل أندرويد 13 ، والذي سيكون أيضًا أول هاتف رائد يأتي بهذا الإصدار من نظام التشغيل.

سيتم تشغيل سلسلة Pixel 7 بواسطة شريحة Tensor من الجيل الثاني ، والتي بلا شك أفضل وأسرع من سابقتها. يمكن أن يأتي هذا الجهاز بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن المرجح أن يكون هناك خيار لذاكرة التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

Google Pixel 7

لن يستخدم Pixel 7 Pro معالجًا جديدًا فحسب ، بل سيستخدم أيضًا برنامجًا جديدًا. يجري العمل الآن على أندرويد 13. وسيظهر نظام التشغيل الجديد هذا في سلسلة Pixel 7. لا توجد معلومات متاحة حتى الآن حول سعة البطارية وخيارات الشحن. تم تجهيز طراز Pro الحالي ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعمًا للشحن السريع بقدرة 23 واط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بتصميم أرق وأخف وزناً

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف جوجل بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى