الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا ريد ماجيك 7 برو nubia Red Magic 7 Pro يصل بالنسخة العالمية

قائمة الأسواق العالمية التي وصل إليها ريد ماجيك 7 برو Red Magic 7 Pro

تم تقديم هاتف نوبيا ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 في فبراير الماضي، وتم طرح الهاتف للبيع في جميع أنحاء العالم بعد أيام فقط من إطلاقه. الآن وصل هاتف نوبيا ريد ماجيك 7 برو Red Magic 7 Pro مع كاميرا الشاشة السفلية إلى المشهد العالمي.

تعمل العلامة التجارية المخصصة للألعاب على الأداء الشامل مع ريد ماجيك 7 برو Red Magic 7 Pro ، الذي سيحصل على مجموعة شرائح من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة هائلة تبلغ 16 جيجابايت.

شريحة الألعاب المخصصة تسمى Red Core 1 وتهتم بالصوت وإضاءة RGB وردود الفعل اللمسية ، لذلك يمكن للشريحة الرئيسية التركيز على الألعاب بشكل أفضل.

وجود الألعاب الصعبة يعني الكثير من الحرارة ، لذلك طبقت نوبيا تسع طبقات مختلفة من مواد تبديد الحرارة ، بما في ذلك 4،124 ملم مربع لوحة تبديد غرفة البخار.

ريد ماجيك 7 برو

يحتوي هاتف ريد ماجيك 7 برو Red Magic 7 Pro على محرك توربيني جديد يمكن أن يصل إلى 20000 دورة في الدقيقة بينما يكون “فائق الهدوء”.

تبدأ عروض Early Bird في 22 أبريل، يأتي الإصدار الأسود Obsidian Black بسعة تخزين 256 جيجابايت ، وسيكلف 799 دولارًا / 799 يورو / 679 جنيهًا إسترلينيًا. أما النسخة الشفافة تسمى Supernova تأتي بسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت ، وستباع بسعر 899 دولارًا / 899 يورو / 759 جنيهًا إسترلينيًا.

nubia Red Magic 7 Pro with dedicated gaming chip goes global

قائمة الأسواق العالمية لهاتف نوبيا ريد ماجيك 7 برو

فيما يلي القائمة الكاملة للأسواق العالمية التي سيتوفر فيها nubia Red Magic 7 Pro

-المملكة المتحدة
-أوروبا: النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، ليتوانيا ، كرواتيا ، لوكسمبورغ ، جمهورية قبرص ، جمهورية التشيك ، هولندا ، الدنمارك ، بولندا ، إستونيا ، البرتغال ، فنلندا ، رومانيا ، فرنسا ، سلوفاكيا ، ألمانيا ، سلوفينيا ، اليونان ، إسبانيا ، السويد ، أيرلندا ، المجر ، إيطاليا ، لاتفيا ، مالطا.
-أمريكا الشمالية: كندا والولايات المتحدة
-آسيا والمحيط الهادئ: أستراليا ، هونغ كونغ (الصين الإدارية الخاصة) ، إندونيسيا ، ماكاو (الصين الإدارية الخاصة) ، الفلبين ، فيتنام ، سنغافورة.
-الشرق الأوسط: فلسطين المحتلة ، الكويت ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، قطر.
-أمريكا اللاتينية: المكسيك وبيرو وتشيلي.

إطلاق Nubia Red Magic 7 Pro للسوق العالمي بشحن سريع 65 واط وميزات متطورة

الفرق بين النسخة المحلية الصينية والنسخة العالمية ؟

الفرق الوحيد بين Red Magic 7 Pro العالمي والصيني هو أن الأسواق الدولية تحصل على شحن سريع متحفظ نسبيًا بقوة 65 واط لبطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، بدلاً من 135 واط للنسخة المحلية.

اقرأ أيضًا ..
جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 ستكون أول سلسلة هواتف بالعالم تدعم هذه الميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى