الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 7 اس برو – Red Magic 7S Pro كشف قدرة الشحن السريع بعد حصول السلسلة على شهادة 3C

رصد هاتف Red Magic 7S Pro في شهادة 3C الصينية

أطلقت شركة نوبيا في فبراير من هذا العام هاتف Red Magic 7 Pro الذي يعتبر أول هاتف مخصص للألعاب مزوّد بكاميرا أمامية أسفل الشاشة. والآن، يبدو أن الشركة تعمل على تطوير الجهاز الجديد Red Magic 7S Pro، حيث تم رصده في شهادة 3C الصينية.

أبرز مزايا Red Magic 7S Pro في شهادة 3C

اليوم، تم رصد هاتف Red Magic 7S Pro برقم الطراز NX709S في شهادة 3C في الصين حيث كشفت لنا بعض التفاصيل الجديدة التي تتعلق بالهاتف.

وفقًا للمعلومات الواردة، سيأتي هاتف Red Magic 7S Pro بنفس شاحن الجيل السابق Red Magic 7 Pro الذي يدعم الشحن السريع بقوة 135 واط و شاحن بقوة 165 واط.

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Plus بدقة تصنيع 4 نانومتر من TSMC. تمت ترقية التردد الأساسي الكبير إلى 3.2 جيجاهرتز وستظل وحدة معالجة الرسومات دون تغيير، ولكن بفضل دقة تصنيع شركة TSMC المتقدمة، سينخفض ​​استهلاك الطاقة لمعالج Snapdragon 8 Plus بنسبة 30٪ تقريبًا مقارنةً بمعالج Snapdragon 8 ، وسيتم تحسين الأداء العام .

ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية تظهر في ملصق ترويجي يكشف موعد الإطلاق

مواصفات ريد ماجيك 7 برو

  • شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة FHD + توفر معدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز.
  • معالج Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بسعة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR5 و 1 تيرابايت من التخزين الداخلي.
  • كاميرا خلفية ثلاثية تتألف من كاميرا بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • كاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل تحت الشاشة. 
  • بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة توفر شحنًا سريعًا بقوة 135 واط.

نوبيا ريد ماجيك 7 برو nubia Red Magic 7 Pro يصل بالنسخة العالمية

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى