الهواتف الذكيةشاومي

أهم 3 ميزات في واجهة شاومي MIUI 13 لا يمكن الاستهانة بها

أهم 3 ميزات هامة للغاية في واجهة MIUI 13

عادةً ما يتم تجاهل الميزات الموجودة في مركز التحكم الخاص بواجهة شركة شاومي MIUI 13. ومع ذلك ، هناك ميزات جميلة تستحق الملاحظة. وسنقوم خلال هذا المقال بتسليط الضوء وإبراز 3 من أهم الميزات وكيفية عدم الاستهانة بهذه الميزات في مركز التحكم لأحدث إصدار من واجهة شاومي؟

شريط الصوت الجديد:

أهم 3 ميزات في واجهة شاومي MIUI 13 لا يمكن الاستهانة بها

يعد شريط الصوت ميزة مضافة حديثًا إلى مركز التحكم MIUI والتي تزيل ضرورة أزرار الأجهزة عندما يتعلق الأمر بضبط مستوى الصوت. يمكننا أن نرى تصميمًا مشابهًا مع هذه الأشرطة في مركز التحكم في iOS لأن MIUI غالبًا ما يكون مستوحى من iOS. وبهذا، فإنه يضيف مظهرًا جديدًا مقترنًا بشريط السطوع العمودي الجديد إلى المظهر العام لمركز التحكم. يتم وضعه عموديًا بجوار مربعات Wi-Fi و Mobile Data جنبًا إلى جنب مع شريط السطوع ، والذي يوجد أيضًا في نفس التصميم.

ميزة Mi Smart Hub:

MIUI 13

ميزة أخرى من الميزات الجديدة في مركز التحكم MIUI 13 هي ميزة تسمى Magic Center وهي وسيط بين أجهزة شاومي الأخرى، وهي أداة اتصال لإدارة الأجهزة المتصلة من خلال هاتفك الذكي. تمت إضافة هذا المربع بجوار التحكم في الوسائط ويصبح مثل Mi Smart Hub، ويمكنك عرض نظام شاومي البيئي بالكامل في هذا المربع.

تبديل مركز التحكم والإعلام:

أهم 3 ميزات في واجهة شاومي MIUI 13 لا يمكن الاستهانة بها

في مركز التحكم MIUI 12 ، اعتدنا على التمرير لأسفل من يسار شريط الحالة لفتح لوحة الإشعارات واليمين للوحة التبديل. إلى جانب مركز التحكم الجديد MIUI 13 ، يمكننا الآن التبديل بين الإشعارات وتبديل النوافذ بتمريرة واحدة فقط إلى اليسار أو اليمين. وقد تم تحسين الرسوم المتحركة للتبديل وأصبحت أكثر سلاسة مع التحديثات الجديدة.

كلمة أخيرة:

ربما لم يتغير MIUI 13 كثيرًا بشأن واجهة المستخدم الإجمالية أو جلب الكثير من الميزات الجديدة في مركز التحكم MIUI 13 ولكن لا ينبغي تجاهل الميزات التي تمت إضافتها لأنها لا تزال إضافات رائعة ومفيدة تستفيد من النظام أسهل بكثير.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 5 برو بلس – OPPO Find X5 Pro plus بمواصفات قوية قيد التطوير حاليًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في واجهة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى