الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد – vivo X Fold يتألق بغلاف عالي الجودة من الجلد وتصميم جذاب في فيديو تشويقي

كشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في الهاتف القابل للطي الجديد vivo X Fold

انضمت شركة فيفو إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي، حيث تستعد حاليًا لإطلاق هاتفها فيفو اكس فولد (vivo X Fold) خلال الحدث المنتظر يوم 11 أبريل.

اليوم، أصدرت صفحة الشركة على الموقع الصيني الشهير (Weibo) مقطع فيديو ترويجيًا يكشف عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول الهاتف.

مواصفات وتصميم vivo X Fold في فيديو ترويجي

وفقًا للفيديو الترويجي، سيحصل هاتف vivo X Fold على تصميم مربع أثناء الفتح. كما توجد وحدة الكاميرا الخلفية الدائرية على لوحة مستطيلة الشكل. يوجد أيضًا شعار Zeiss أزرق صغير في الزاوية اليمنى العليا.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف تصميم أول هاتف قابل للطي للشركة في صورة مسرّبة

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف الجديد بشاشة عملاقة قابلة للطي فائقة الاستشعار. ومع ذلك ، لا يوجد أي تلميح لما يعنيه هذا الوصف.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold يتألق بغلاف عالي الجودة من الجلد وتصميم جذاب في فيديو تشويقي

سيتبنى الهاتف غلافًا جلديًا عالي الجودة في الخلف. وبالتالي ، سيوفر إحكام أفضل عند إمساك الجهاز، وهو أمر ضروري للهواتف الذكية ذات حجم الشاشة الضخم. سيحتوي الهاتف على طلاء T * وسماكة 6.28 ملم فقط.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold سيستخدم تقنيات ومواد تصنيع عالية الجودة .. إليكم التفاصيل

وفقًا للتسريبات السابقة، يأتي vivo X Fold بشاشة خارجية منحنية OLED بحجم 6.53 إنش وبدقة +FHD، وشاشة داخلية بحجم 8 إنش تتميز بزجاج فائق النحافة UTG ومعدل التحديث LTPO ودقة تصل إلى (2K ).

فيفو اكس فولد – vivo X Fold يتألق بغلاف عالي الجودة من الجلد وتصميم جذاب في فيديو تشويقي

سيتضمن بطارية بسعة 4600 مللي أمبير، وبالتأكيد سيدعم الشحن السريع، ومن المحتمل أن يأتي مع دعم شحن سريع سلكي بقدرة 80 واط بالإضافة إلى شحن لاسلكي سريع بقدرة 50 واط. ستخفي الشاشة أيضًا مستشعرًا مزدوجًا لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أسفل الشاشة.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold في صورة حيّة تكشف أبرز مميزاته ومواصفاته الرئيسية

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، تم تطوير كاميرات vivo X Fold بالتعاون مع شركة Zeiss، إذ سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل 1 / 1.5، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 2x ، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 5x.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold يتألق بغلاف عالي الجودة من الجلد وتصميم جذاب في فيديو تشويقي

سيتوفر الهاتف بخيارين للذاكرة هما 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 256 جيجابايت للتخزين الأصلي و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 512 جيجابايت للتخزين. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك ثلاثة خيارات ألوان على الأقل هي الأزرق والقرمزي والبرتقالي.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف التصميم وأبرز المزايا رسميًا

ما هي الميزة التي لفتت انتباهك في هذا الهاتف القابل للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى