الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف تصميم أول هاتف قابل للطي للشركة في صورة مسرّبة

تصميم كاميرات هاتف vivo X Fold في أحدث التسريبات

ذكرت التسريبات مؤخرًا أن شركة فيفو تعمل على تطوير هاتف جديد قابل للطي ستطلق عليه اسم فيفو اكس فولد (vivo X Fold)، كما كشفت أيضًا بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات هذا الهاتف المنتظر. اليوم، حصلنا على نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه وحدة الكاميرا الخلفية والأمامية في صورة مسرّبة.

تصميم كاميرات هاتف vivo X Fold (تسريب)

اليوم، نشر المسرّب Digital Chat Station الشهير عبر الموقع الصيني (ويبو)، مخطط يكشف تصميم كاميرات هاتف vivo X Fold القابل للطي. بحسب الصورة، يبدو أن الهاتف سيحصل على كاميرا أمامية داخل ثقب في أعلى منتصف شاشة الغلاف، ووحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة مع عدسة بريسكوب في الخلف.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف تصميم أول هاتف قابل للطي للشركة في صورة مسرّبة

كشف المسرّب أيضًا أن مكونات الهاتف ستكون “عالية المستوى تمامًا”، مما يعني أنه قد يعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1، وشاشات OLED على كلا الجانبين ، وكاميرا رئيسية مع ثبات بأسلوب (gimbal).

بالنسبة للتصميم، سيحصل هاتف vivo X Fold على تصميم مشابه إلى حد كبير لهواتف قابلة للطي مثل Samsung Galaxy Z Fold و Xiaomi Mi Mix Fold و Oppo Find N و Huawei Mate X2. سيتم طي الجهاز أفقيًا مع وجود شاشته الرئيسية من الداخل وسيحتوي على شاشة خارجية رفيعة وطويلة.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف تصميم أول هاتف قابل للطي للشركة في صورة مسرّبة

تشبه وحدة الكاميرا الخلفية إلى حد كبير تصميم وحدة كاميرا +vivo X70 Pro ، وكذلك سلسلة iQOO 9 التي تتميز بوحدة كاميرا مستطيلة كبيرة الحجم ، الجانب الأيسر منها يحتوي على الكاميرات، بينما يتم تخصيص الجانب الأيمن للأغراض الجمالية فقط.

يمكننا أيضًا رؤية زر على الجانب الأيمن من الهاتف في الصورة، (والذي سيكون الجانب الأيسر عندما يكون الجهاز مفتوحًا في يد المستخدم). من المتوقع أنه سيكون للمساعد الذكي لشركة فيفو (Jovi)، والذي لا يتوفر بشكل عام خارج الصين.

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 قد يأتي باسم آخر ويدعم القلم المدمج!

هل برأيك تنجح فيفو في منافسة أقوى الهواتف القابلة للطي في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى