الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

تسريب بعض مواصفات الهاتف القابل للطي vivo X Fold

أعلنت شركة فيفو عن بدء العمل على تطوير هاتفها القابل للطي فيفو اكس فولد (vivo X Fold) إلى جانب سلسلة vivo X Note. ستعمل الشركة على إضافة مواصفات ومزايا منافسة لأحدث الهواتف القابلة للطي في السوق مثل هواتف شاومي وهواوي وسامسونج. اليوم، كشف تسريب جديد بعض المواصفات الرئيسية وأبرز مزايا الهاتف القادم.

المواصفات الرئيسية لهاتف vivo X Fold (تسريبات)

وفقًا للتقارير الأخيرة ، سيعمل هاتف vivo X Fold بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1. سيأتي هذا الهاتف الذكي أيضًا ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 80 واط. بالإضافة إلى ذلك، سيدعم هذا الهاتف الذكي القابل للطي أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

بالنسبة للكاميرا، سيأتي هذا الهاتف الذكي القابل للطي مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا زووم بصري بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 5x. ستدعم كل من الشاشات الداخلية والخارجية لهاتف vivo X Fold مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة.

ستأتي الشاشة الخارجية بتصميم ثقب واحد لكاميرا السيلفي، وستدعم هذه الشاشة أيضًا دقة FHD. بالنسبة لمعدل التحديث، تدعم كل من الشاشات الخارجية والداخلية معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

ذكر المسرّب الشهير DCS عبر موقع Weibo الصيني، أن الهاتف الرائد مزوّد بشاشة عملاقة بحجم 7 إنش، وسيكون أول هاتف ذكي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 مع شاشة عملاقة بحجم 7 إنش. تجدر الإشارة إلى أن شهادة 3C تُظهر أن رقم طراز شاحن الهاتف هو V8060L0A0-CN يدعم شحن الفلاش السلكي بقدرة 80 واط.

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 قد يأتي باسم آخر ويدعم القلم المدمج!

هل برأيك تنجح فيفو في منافسة أقوى الهواتف القابلة للطي في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى